جيوفينكو يثير الجدل عن ديربي النصر.. ويؤكد: الهلال أفضل من اليوفي

تاريخ النشر: 01/04/2022
1090
منذ سنتين
جيوفينكو يثير الجدل عن ديربي النصر.. ويؤكد: الهلال أفضل من اليوفي

فتح ‎سيباستيان جيوفينكو نجم سامبدوريا الإيطالي والهلال السابق، صباح اليوم الجمعة، قلبه للجماهير متحدثا عن تجربته في السعودية مع الزعيم وطموحات الجمهور ومباريات الديربي. 

رحل جيوفينكو عن صفوف الهلال، صيف 2021، بتوقيع مخالصة مالية بعد تعاقد إدارة فهد بن نافل مع البرازيلي ماتيوس بيريرا. 

وقال ‎سيباستيان جيوفينكو عبر قناة الرسمية للدوري الإيطالي "Serie A": "المنافسة في السعودية صعبة جدا والدوري قوي". 

وتابع النجم الإيطالي الملقب بـ"النملة الذرية" عن مشجعي الزعيم: "جمهـور الهلال يريد دائماً الفريق في القمة، اتذكر قبل نهائي دوري أبطال آسيا كان الجمهور والإدارة واللاعبين يعيشون لحظات جميله جداً لأن اللقب كان غائبا عن النادي لمدة 25 عاما، لكن الأجمل رؤية جمهـور الهلال يفرح بالآسيوية". 

وتابع جيوفينكو: "الهلال من أجمل محطاتي الكروية، حققت الكثير من البطولات وكانت تربطني علاقة جيدة مع الجمهور واللاعبين والإدارة". 

وبسؤاله "هـل ترى الهلال يشبه يوفنتوس ؟"، رد ‎سيباستيان: "لا المقارنة ظالمه يوفنتوس يفوز كثير محلياً ولكن لا يحقق أبطال أوروبا، عكس الهلال يفوز كثيراً محلياً ويحقق الكثير من البطولات الآسيويه لذلك سأقول يشبه يوفنتوس محلياً ويشبه ميلان خارجياً، علما إنه فور وصولي للمملكة قالو لي أن الزعيم هو ريال مدريد آسيا.

وتحدث جيوفينكو عن الديربي، قائلا: "الديربي جميل جداً ، لكن جمهور الهلال يرى الديربي مثل أي مباراة آخرى في الدوري بكل بساطة أنت مطالب بالفوز على الجميع لا يهم إذا كان ديربي أو مباراة آخرى". 

جدير بالذكر، أن جيوفينكو، انضم لصفوف الهلال في يناير 2019، قادمًا من نادي تورنتو الكندي، ليقدم مستويات رائعة رفقة الزعيم، ويقوده لتحقيق الدوري السعودي مرتين، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرة.

اقرأ أيضا

بعد الهلال.. حلم قديم يعيد جيوفينكو إلى كرة القدم

بعد الهلال.. جيوفينكو إيطالي في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن