أجويرو يكشف تفاصيل مثيرة لأول مرة عن رحيل ميسي من برشلونة

تاريخ النشر: 01/04/2022
303
منذ سنتين
أجويرو يكشف تفاصيل مثيرة لأول مرة عن رحيل ميسي من برشلونة

علق الأرجنتيني سيرجو أجويرو، أسطورة برشلونة السابق، على أداء مواطنه ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كاشفًا شعوره داخل النادي الفرنسي.

ورحل الأسطورة ليونيل ميسي، عن برشلونة في الصيف الماضي متجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد فشلت المفاوضات في تجديد عقده مع البرسا، ووقع اللاعب على عقد مع باريس حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا: هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة 

أجويرو يتحدث عن ميسي:

وأوضح سيرجيو أجويرو، في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينة، اليوم: أن ميسي، يؤدي بشكل جيد للغاية، ويشعر بسعادة كبيرة مع المنتخب، لأن اللقب الذي كنا ننتظره أعطى الجميع مزيدًا من الفرح".

وتابع نجم برشلونة السابق، قائلًا: "ليونيل تحمل هذا المنتخب وهذا الثقل منذ سنوات عديدة لرغبته في الفوز بلقب مع الأرجنتين".

وأفاد أجويرو، قائلًا: "نتعامل مع ميسي، بشكل جيد لأننا مختلفون، صحيح أن بعض التعليقات السلبية أزعجتنا في الماضي، ولكننا تعلمنا التعايش معها على مر السنين، لقد قاتلنا وحققنا بطولة غالية".

واختتم لاعب مانشستر سيتي السابق، قائلًا: "عندما رحل ميسي كنت في حالة سيئة، لأنني أردت اللعب معه في برشلونة، وأعتقد أن ليونيل لا يقضي وقتًا سعيدًا في باريس، لقد كنت غاضبًا جدًا عندما تعرض لصافرات الاستهجان".

اقرأ أيضا

هل يعود ميسي لبرشلونة في صفقة تاريخية؟.. لابورتا يصعق العالم

قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.. صدمة لميسي وكريستيانو

حمل تطبيق سعودي الآن