باريس سان جيرمان يطرد ميسي بقرار تاريخي إلى الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 31/03/2022
1181
منذ سنتين
باريس سان جيرمان يطرد ميسي بقرار تاريخي إلى الدوري الأمريكي

بات من المتوقع بشدة في الفترة المقبلة، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل القرارات الثورية المتوقع الإعلان عنها لإعادة مشروع الفريق إلى الطريق الصحيح.

وخسر باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا، بالسقوط أمام ريال مدريد الإسباني في ثمن النهائي بالفوز ذهابا (1-0)، والخسارة في العودة (3-1) في ملعب سانتياجو برنابيو.

وربطت في الفترة الماضية، تقارير إسبانية بعودة ميسي لبرشلونة بما حدث له قبل أسبوعين من هجوم جماهير باريس سان جيرمان ضده في مواجهة بوردو بملعب حديقة الأمراء.

 ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، والفشل في تحقيق حلم التتويج القاري.

 وغادر ميسي في الصيف الماضي، برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، حيث فشلت إدارة برشلونة في الحفاظ على ليو بسبب قواعد رابطة الدوري الإسباني بشأن سقف الأجور.

تابع أيضا..

ريال مدريد يضم بديل مودريتش مقابل 100 مليون يورو 

صحف العالم| هالاند إلى مانشستر سيتي وانتصار تاريخي لبرشلونة 

نصيحة بوسكيتس تنقذ نجمي برشلونة 

أسباب رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي ستعقد اجتماعا على هامش قرعة نهائيات كأس العالم يوم الجمعة المقبل، للحديث عن إصلاحات في مشروع النادي الفرنسي.

وأوضحت أن الاجتماع سيناقش بشكل عام، تغيير سياسة التعامل المادي، وتقليل التكاليف في ظل الفشل المتواصل في عدم تحقيق أي إنجاز أوروبي، والاكتفاء بلقب الدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أنه بات من غير المستبعد في ظل السياسة الجديدة التي سيسير عليها النادي، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن إدارة باريس سان جيرمان ستعمل على تقليل التكاليف وتخفيض رواتب اللاعبين، من بينهم الثنائي ميسي ونيمار، خاصة أن الأول يحصل على نحو 25 مليون يورو سنويا، بينما الثاني يتقاضى ما يقرب من 31 مليون يورو سنويا.

وبات من المتوقع أن يرحل ميسي إلى الدوري الأمريكي، وليس العودة لبرشلونة كما هو متوقع بسبب رفض إدارة خوان لابورتا عودته لأسباب مالية متعلقة بسقف الرواتب الذي يتم التعامل به مؤخرا.

اقرأ أيضا

غياب ميسي ورونالدو.. تعرف على أغلى 10 لاعبين في العالم

دافيد بيكهام يخطط لضم 4 أساطير على رأسهم ميسي للدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن