هل يعود ميسي لبرشلونة في صفقة تاريخية؟.. "لابورتا يصعق العالم"

تاريخ النشر: 29/03/2022
158
منذ سنتين
هل يعود ميسي لبرشلونة في صفقة تاريخية؟.. لابورتا يصعق العالم

كشف بشكل نهائي خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن موقف برشلونة بشأن عودة أسطورته ليونيل ميسي من جديد، بعد موسم واحد فقط على مغادرته لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وربطت في الفترة الماضية، تقارير إسبانية بعودة ميسي لبرشلونة بما حدث له قبل أسبوعين من هجوم جماهير باريس ستان جيرمان ضده في مواجهة بوردو بملعب حديقة الأمراء.

ويأتي غضب جماهير باريس سان جيرمان من الثنائي ميسي ونيمار، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بالخسارة (3-1) من ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن النهائي.

وغادر ميسي في الصيف الماضي، برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، حيث فشلت إدارة برشلونة في الحفاظ على ليو بسبب قواعد رابطة الدوري الإسباني بشأن سقف الأجور.

تابع أيضا..

سيناريو 2013 يتكرر بعد 9 سنوات.. هالاند يتحول إلى نيمار جديد 

كواليس المران الأول لفاتي مع برشلونة.. والكشف عن ما يحتاجه للعودة 

مفاجأة سارة لأنشيلوتي باستعادة ثنائي ريال مدريد 

هل سيعود ميسي إلى برشلونة في الصيف المقبل:

وقال لابورتا في تصريحات مطولة بشأن ميسي: "حاليا لا يوجد أي تواصل مع ليو، حيث فعلنا كل ما كان يجب فعله من أجل استمراره معنا".

وأضاف: "سيكون من اللطيف رؤية ميسي في افتتاح الكامب نو الجديد، هذا منزله".

وأوضح بشأن عودة ميسي لبرشلونة من جديد: "لم اتلقى أي رسالة من ميسي أو محيطه بشأن العودة ألى برشلونة، وفي الحقيقة لا نفكر بهذا في الوقت الحالي، لكن طبعا ميسي هو ميسي".

علاقة برشلونة حاليا مع ميسي: 

وتابع لابورتا بشأن العلاقة مع ميسي حاليا: "البارسا هو منزل ميسي، سأود منه أن يكون حاضرًا خلال افتتاحية الكامب نو الجديد، هناك تواصل أقل بيننا حاليًا لأنه في باريس".

واستطرد بقوله: "بالنسبة لي، الأمر لم يكن سهلًا رحيله، كنت أود أن تمضي الأمور على شكل مختلف، لكن لم يكن بإمكاننا أن نضع المؤسسة في خطر كبير".

وأتم بشأن ميسي: "أعتقد أننا قمنا بأقصى ما يمكننا فعله، لا أتحدث معه الآن، كما كنت أفعل سابقًا، لكن هناك أشخاص مقربون منه متواجدون في برشلونة وفي البارسا، أنا أشعور بالسوء بشأن علاقتنا الشخصية، أكثر من الجانب الرياضي".

اقرأ أيضا

دافيد بيكهام يخطط لضم 4 أساطير على رأسهم ميسي للدوري الأمريكي

مفاجأة.. ميسي يلمح لموعد اعتزاله اللعب الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن