هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة

تاريخ النشر: 01/04/2022
371
منذ سنتين
هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان. 

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024. 

طالع أيضًا: أسطورة ليفربول ينصح صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد.. لهذا الأمر ! 

هالاند خارج حسابات ريال مدريد:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن الفترة الأخيرة كان ريال مدريد يتصارع مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع النرويجي هالاند، ولكن تاريخه الطويل مع الإصابات والمطالب الأقتصادية المعقدة تجعل الأمر صعبًا للغاية.

الصحيفة، شددت على أنه من المقرر قبل نهاية شهر إبريل الجاري، سيكون هالاند قد اتخذ قرار نهائي بشأن وجهته الجديدة، ويعتبر أن مانشستر سيتي وريال مدريد، هما المرشحان الرئيسيان لضم اللاعب.

وأشار التقرير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، ستحاول الفترة المقبلة الدخول في الصفقة خاصة بعدما وجدت الإدارة أزمة في تجديد عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت "الماركا"، أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، بفتح المزاد الأخير من خلال مضاعفة مطالبه المالية، وهذا بالتحديد أحد أكبر العقبات التي يراها النادي الأبيض في الصفقة.

وتابع أن ذلك بالإضافة إلى الراتب  الذي يطلبه للاعبه (30 مليون صافي)، إن بعض الشروط المتعلقة بأقساط التوقيع وأشكال الدفع التي يقترحها الممثل الإيطالي المميز تعتبر غير مقبولة من قبل قادة ريال مدريد. 

وهناك أيضًا شكوك أكثر من معقولة حول الحالة البدنية للمهاجم، حيث تعرض لـ 14 إصابة في عمر 21 عامًا فقط ، وذلك بطاقة عمل تدعو إلى عدم الثقة.

اقرأ أيضا

هالاند يثير القلق في دورتموند.. وتلميح باسم ناديه الجديد

المفاتيح الأربعة التي راهن برشلونة عليها من أجل التعاقد مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن