"10 مليار ليحقق آسيا".. الفراج يثير الجدل عن النصر وأزمة حمد الله

تاريخ النشر: 31/03/2022
2863
منذ سنتين
10 مليار ليحقق آسيا.. الفراج يثير الجدل عن النصر وأزمة حمد الله

انتقد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، العلاقة الحالية بين إدارة النصر والاتحاد بشأن أزمة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

نادي النصر، كان قد أعلن في وقت سابق، عن فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

ومنذ ساعات قليلة، مساء اليوم الأربعاء، أشارت صحيفة الرياضية، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي، بأدلة جديدة بالصوت والصورة تثبت أن إدارة أنمار الحائلي حرضت المهاجم المغربي على ناديه من أجل الرحيل والانتقال للعميد. 

وقال وليد الفراج عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد"، المذاع عبر قناة "MBC أكشن"، مساء اليوم الأربعاء: "العلاقة بين النصر والاتحاد يجب أن يوضع لها حد". 

وأضاف الإعلامي الكبير، قائلا: "من حق النصر أن يطالب بحقوقه في أي ملف يجد فيه مصلحته، ولكن اللي يصير حاليا لا يتناسب مع 2022 ولا الوضع الرياضي الحالي في المملكة، ممكن كان يصير أيام الهواة، بس الموضوع طول، شكوى خلفها آخرى". 

وتابع الفراج: "أي مشجع نصراوي لو سألته حاليا ستكون أزمة حمد الله ليست بأولوياته، فهو حاليا يريد يعرف التعاقدات الجديدة، من المدرب الجديد، يريد إصلاح الدفاع وحارس مرمى، فالجمهور لا يهمه حاليا القضايا، كيف النصر بالدعم الكبير ولا يحقق اي شيء ؟، كم يريد النصر حتى يحقق آسيا 10 مليار ريال يعني". 

ووجه وليد الفراج رسالة للداعم النصراوي الأمير خالد بن فهد، قائلا: "هذه القضايا لا تليق بالنادي ، تحقيق البطولات للنصر سيخلد اسم الداعم في تاريخ النادي.. إشغال الجماهير في قضايا يعتبر استنزافا". 

اقرأ أيضا

أسطورة النصر ينقلب على آل معمر بسبب أزمة الاتحاد وحمد الله

بكلمات مثيرة.. أول تعليق من حمد الله على شكوى النصر ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن