بكلمات مثيرة.. أول تعليق من حمد الله على شكوى النصر ضد الاتحاد

تاريخ النشر: 30/03/2022
1022
منذ سنتين
بكلمات مثيرة.. أول تعليق من حمد الله على شكوى النصر ضد الاتحاد

وجه المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، رسالة وصفها البعض بالاستفزازية لنادي النصر، خاصة إنها جاءت بعد دقائق من آنباء تقديم الأخير شكوى رسمية ضده في لجنة الاحتراف. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وأشارت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي. 

ونشر عبد الرزاق حمد الله عبر تطبيق "سناب شات"، مساء اليوم الأربعاء، مقطع صوتي بصورته بقميص نادي العميد. 

وشمل تعليق حمد الله المثير خلال هذا التوقيت تحديدا بعد آنباء تقديم النصر شكوى ضده وضد ناديه، على تعليق صوتي: "الاتحاد عشق وحب ووفاء وارتباط بين الاتحاد وجمهوره".  

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

تعليق حمد الله على شكوى النصر

اقرأ أيضا

أسطورة النصر ينقلب على آل معمر بسبب أزمة الاتحاد وحمد الله

أزمة حمد الله..النصر يشكو الاتحاد رسميا ويقدم أدلة بالصوت والصورة

حمل تطبيق سعودي الآن