أسطورة النصر "ينقلب" على آل معمر بسبب أزمة الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 30/03/2022
4856
منذ سنتين
أسطورة النصر ينقلب على آل معمر بسبب أزمة الاتحاد وحمد الله

انتقد فهد الهريفي لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق، ما يجري في العالمي بعد دقائق من تقديم مجلس إدارة مسلي آل معمر شكوى رسمية بالأدلة، ضد الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وأشارت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي. 

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ممكن أحد يجاوبني، أيش الهدف من مايحدث ( حق أو إثارة )". 

وأضاف نجم النصر السابق: "إذا أنت صاحب حق طيب وينك من أول ما تحافظ على حقوقك، وإذا تبيها إثارة فإنت أداة للغير همك تنفذ الأوامر لغير مصالحك، وش جالس يصير وين رايحين".

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

اقرأ أيضا

أزمة حمد الله..النصر يشكو الاتحاد رسميا ويقدم أدلة بالصوت والصورة

بعد تأهل الكاميرون لكأس العالم..أبو بكر: لن أعود إلى النصر الآن !

حمل تطبيق سعودي الآن