تصريحات رسمية تكشف تطورات مثيرة في مستقبل هالاند مع دورتموند

تاريخ النشر: 31/03/2022
105
منذ سنتين
تصريحات رسمية تكشف تطورات مثيرة في مستقبل هالاند مع دورتموند

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان. 

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024. 

طالع أيضًا: احتفال جديد من كريستيانو رونالدو بعد تأهل البرتغال لكأس العالم 

مستجدات مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند:

قال هانز يواكي واتسكه، الرئيس التنفيذي بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، في تصريحات لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية، اليوم، إن حتى هذه اللحظة لم يتصل أحد على النادي الألماني لتقديم عرض لضم إيرلينج هالاند، في الصيف القادم.

وتابع: "في الوقت الحالي لا نعرف أي شيء ملموس، لا من جانب اللاعب ولم يخاطبنا أحد، على الرغم من أنه شدد على أنه لا يمكننا المنافسة ماليًا إذا وصل مانشستر سيتي، هالاند موجود أيضًا على رادر ريال مدريد وبرشلونة، على الرغم من أن نادي برشلونة قد أعلن بالفعل أنه لن يدخل في المنافسة".

واسترسل: "في حالة مغادرة هالاند، سنجد موهبة جديدة أخرى ونطور نجمًا جديدًا وهذا سيفيد أيضًا الدوري الألماني، علينا توخي الحذر ومحاولة الاحتفاظ بالكثير من النجوم الذين لا يزال لدينا في الدوري وهو أمر صعب بالنظر إلى الضغوط المالية الهائلة من إنجلترا".

وأتم الرئيس التنفيذي لدورتموند قائلاً: "هالاند وروبرت ليفاندوفسكي، نجمان عالميان يتفوقان على الآخرين وهما الأكثر جاذبية في الخارج".

اقرأ أيضا

طلبات هالاند في عقده الجديد.. وهذا موقف ريال مدريد وبرشلونة

هالاند يثير القلق في دورتموند.. وتلميح باسم ناديه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن