المريسل يتوعد حمد الله بعد نشر مقطع صوتي استفز النصراويين

تاريخ النشر: 30/03/2022
867
منذ سنتين
المريسل يتوعد حمد الله بعد نشر مقطع صوتي استفز النصراويين

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مساء اليوم الأربعاء، رسالة خاصة إلى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بعد نشره مقطع صوتي أثار غضب جماهير النصر. 

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

نادي النصر، كان قد أعلن في وقت سابق، عن فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

ومنذ ساعات قليلة، مساء اليوم الأربعاء، أشارت صحيفة الرياضية، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي، بأدلة جديدة بالصوت والصورة تثبت أن إدارة أنمار الحائلي حرضت المهاجم المغربي على ناديه من أجل الرحيل والانتقال للعميد. 

ونشر عبد الرزاق حمد الله عبر تطبيق "سناب شات"، مساء اليوم الأربعاء، مقطع بصورته مرتديا قميص الاتحاد، مع صوت مصاحب يردد: "الاتحاد عشق وحب ووفاء وارتباط بين الاتحاد وجمهوره". 

منشور حمد الله أثار غضب جماهير النصر، التي وصفته بـ"المستفز"، ووجهت إليه انتقادات شديدة اللهجة، في ظل اشتعال الأجواء بأنه اتفق مع الاتحاد منذ زمن بعيد وكان يخدع النادي وجماهيره العاشقة. 

وعلق عبدالعزيز المريسل، على المقطع الصوتي الذي نشره حمد الله، قائلا: "جميل هذا المقطع بس لا تحذفه ولا تنساه بنرجع له يا صديقي".

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

المريسل يتوعد حمد الله

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| العميد يطيح بالنصر وبشرى سارة قبل الفيحاء

رأي قانوني.. يهدم آمال جماهير النصر في قضية الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن