"رأي قانوني".. يهدم آمال جماهير النصر في قضية الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 30/03/2022
2994
منذ سنتين
رأي قانوني.. يهدم آمال جماهير النصر في قضية الاتحاد وحمد الله

علق المستشار بالقانون الرياضي الدولي أحمد الأمير، على شكوى النصر ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وانضم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى صفوف نادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يستمر حتى يونيو 2023، بعد فسخ عقده مع النصر.

وكان نادي النصر، قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد حمد الله، بعد 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم، لأمور قانونية. 

وأشارت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء، إلى تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمد الله، ومسؤوليين كبار في النادي الجداوي. 

وكتب الأمير عبر حساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر ": "الشكوى المقدمة من نادي النصر لـ لجنة الاحتراف هي شكوى خاصة بمخالفات إجرائية للائحة الاحتراف المحلية أثناء سريان عقد اللاعب مع النصر ولا تختص بالتعويضات المالية أو نزاع إنهاء العقد لأن ذلك ينظر فيه من قبل فيفا في شكوى منفصلة".

الرأي القانوني للأستاذ أحمد الأمير، جاء كالصاعقة على جماهير النصر، حيث أن التحرك الجديد لإدارة مسلي آل معمر، اليوم فتح أمام جمهور العالمي أمال عودة الإدارة إلى نصابها بالاستماع للجماهير، في عدم التفريط في حقوق النادي بل والتصعيد سواء في قضية حمد الله أو محمد كنو لاعب وسط الهلال. 

جدير بالذكر، أن حمد الله خاض مع الاتحاد 14 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ساهم خلالها بـ 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف، كما إنه شارك مع العميد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في مباراة واحدة وأحرز هدف الفوز أمام التعاون في الدقيقة (90+6)، وانتهت المباراة بفوز النمور بهدفين مقابل هدف. 

رأي قانوني في أزمة النصر وحمد الله

اقرأ أيضا

نجم تشيلي يرفض النصر بعد شائعات الأهلي.. القصة الكاملة

النصر و3 أندية أخرى.. بطولة جديدة في مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن