بعد تأهل الكاميرون لكأس العالم..أبو بكر: لن أعود إلى النصر الآن !

تاريخ النشر: 30/03/2022
4478
منذ سنتين
بعد تأهل الكاميرون لكأس العالم..أبو بكر: لن أعود إلى النصر الآن !

يرفض النجم فينسينت أبو بكر، العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بعدما قاد منتخب الكاميرون إلى التأهل إلى منافسات كأس العالم في قطر 2022.

منتخب الكاميرون نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الجزائر (2-1)، في مباراة أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن إياب الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وضمنت الكاميرون، الوصول التاسع لها، إلى كأس العالم، بعد عبور الجزائر، إثر التعادل الإيجابي (2-2)، مستغلة أفضلية الهدف خارج الأرض.

أبو بكر يرفض العودة إلى النصر

وأشارت صحيفة "actucameroun" الكاميرونية، إلى أن فينسينت أبو بكر، رفض فكرة العودة إلى النصر.

وأوضحت أن أبو بكر البالغ من العمر 30 عامًا، أكد أنه سيعود إلى الكاميرون مع زملائه في المنتخب الوطني، من أجل قضاء ليالٍ عدة، مع الاحتفال بالتأهل إلى المونديال القطري.

وشددت على أن فينسينت، كان حريصًا على مشاركة الشعب الكاميروني، مشاعر الفرحة، بعد التأهل إلى كأس العالم.

وقال أبو بكر في حديث مع اللاعبين في غرفة ملابس الكاميرون: "لن نذهب إلى كأس العالم في قطر للخروج من دور المجوعات، سنذهب إلى هناك بعقلية مختلفة، ونكتب قصة رائعة معًا".

وعلق فينسينت أبو بكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "هذا سحر كرة القدم".

ولم يكتب النصر، تهنئة خاصة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى فينسينت أبو بكر، بمناسبة تأهله إلى كأس العالم.

على العكس، قدم التعاون، تهنئة إلى النجم ليندر تاوامبا، على صعود الكاميرون إلى كأس العالم، حيث شارك أساسيًا في مباراة الجزائر.

يشار إلى أن قرعة كأس العالم في قطر 2022، تقام في 1 أبريل القادم، بينما تنطلق النسخة التي تقام للمرة الأولى على أراضٍ عربية، نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

نجم تشيلي يرفض النصر بعد شائعات الأهلي.. القصة الكاملة

النصر يتجاهل.. وأبو بكر يعلق على تأهل الكاميرون إلى كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن