الاتحاد يكافئ حمد الله بعد رفض "استثناءات النصر"

تاريخ النشر: 24/03/2022
2748
منذ سنتين
الاتحاد يكافئ حمد الله بعد رفض استثناءات النصر

يبدو أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد لديه إصرار على مواصلة حالة التألق التي يقدمها رفقة العميد من أجل توضيح رسالة هامة لمنتقديه في الفترة السابقة قبل فسخ تعاقده مع نادي النصر.

وانتقل حمد الله إلى الاتحاد في الميركاتو الشتوي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل عشرة ملايين ريال، بعد فسخ التعاقد معه من جانب نادي النصر لأسباب قانونية ومشينة.

ومنذ انتقال المهاجم المغربي إلى الاتحاد، نجح في تقديم مستوى فني مبهر وأداء مميز، خلال مشاركاته في مباريات دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ساهمت أهدافه في استمرار العميد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد بدون حمد الله.. الهلال يخطف الصدارة وانهيار حلم التتويج 

حمد الله يرفض استثناءات النصر 

حمد الله

فجر الناقد الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة بعد الكشف عن رفض حمد الله السفر إلى بلاده المغرب، والتمتع بالإجازة التي منحها المدرب الروماني كوزمين كونترا للفريق خلال فترة التوقف الدولي.

وتابع، أن حمد الله رفض الإجازة، مقررا مواصلة برنامجه العلاجي واللياقي من أجل الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق، والتي تستأنف الخميس المقبل.

وكان هداف النصر التاريخي قد اعتاد الحصول على استثناءات وإجازات من أجل السفر إلى بلاده المغرب للاطمئنان على أفراد أسرته، مما كان سببا في عدد من الأزمات بين اللاعب والإدارة.

الاتحاد يكافئ حمد الله 

حمد الله

اختتم الصرامي تغريدته عن حمد الله، موضحا أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تقوم في الوقت الحالي بإنهاء إجراءات قدوم أفراد أسرة المهاجم المغربي إلى مدينة جدة خلال الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يبعث رسالة عاطفية إلى حجازي.. وهكذا تفاعل حمد الله

نور يهاجم بديل حمد الله ويؤكد احتكار النصر للبطولات 15 عام قادم

حمل تطبيق سعودي الآن