لابورتا يغازل حلم برشلونة المستعصي من جديد

تاريخ النشر: 29/03/2022
320
منذ سنتين
لابورتا يغازل حلم برشلونة المستعصي من جديد

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

لابورتا يغازل نجم أتلتيكو مدريد

وخلال تصريحات خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لإذاعة "راديو كتالونيا" أعاد من جديد، الحديث عن البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأكد لابورتا بخصوص البرتغالي: "أتمنى ألا تغضب إدارة أتلتيكو مدريد عندما أقول إني أحب جواو فيليكس، أنا معجب به ووكيله يعلم هذا منذ وقت طويل".

وتابع: "أتلتيكو مدريد قرر عدم بيعه الصيف الماضي، الأمر طبيعي، لقد اتخذوا القرار الأفضل".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة، بينما يأتي إشبيلية ثانيًا برصيد 57 نقطة.

ويواجه برشلونة امتحانًا صعبًا، يخوضه النادي ومدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، خلال الـ 21 يومًا المقبلة، حيث يعلب الفريق 7 مباريات دفعة واحدة.

برشلونة سيكتب السطور الأخيرة في عمر الموسم الحالي خلال تلك المباريات، إما حسم المركز الثالث في جدول الدوري والتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، أو الخروج من البطولة قاريًا، وحسم المرتبة المتقدمة في جدول الليجا.

 وسيواجه برشلونة إشبيلية في قمة الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني، في الثالث من إبريل، ثم يخوض الفريق بعد 3 أيام لقاء الذهاب أمام أينتراخت الألماني خارج الديار.

اقرأ أيضًا:

21 يوم.. برشلونة يحدد مصيره هذا الموسم بامتحان صعب 

موهبة أياكس.. تين هاج يشترط اصطحاب نجمه المفضل لمانشستر يونايتد 

ويلعب برشلونة أمام ليفانتي، ثم إياب الدوري الأوروبي، قادش وريال سوسيداد ليختتم مواجهات إبريل أمام رايو فاليكانو في الدوري.

اقرأ أيضا

مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

صفقة جديدة تقترب من برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين

حمل تطبيق سعودي الآن