مبابي يهرب من فخ باريس سان جيرمان في قرعة كأس العالم

تاريخ النشر: 30/03/2022
103
منذ سنتين
مبابي يهرب من فخ باريس سان جيرمان في قرعة كأس العالم

تلقى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دعوة خاصة من المسئولين عن إجراء قرعة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

ويترقب العالم يوم الجمعة المقبل الأول من شهر إبريل، قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في شهر نوفمبر من العام الجاري في قطر.

وتأهل 29 منتخبا بالفعل لنهائيات كأس العالم، بعد نهاية المراحل النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال في كافة القارات، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، بغياب إيطاليا للمرة الثانية تواليا عن المشاركة في المونديال.

ومن المتوقع أن يشارك كيليان مبابي رفقة المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم، الذي يحمل لقبه الديوك في النسخة الماضية التي إقيمت في روسيا 2018.

تابع أيضا..

الكشف عن تصنيف المنتخبات قبل قرعة كأس العالم.. "مفاجآت صادمة" 

تعليق غاضب من توماس مولر على صدمة محمد صلاح بسبب الليزر 

صور| دراما كأس العالم "الصادمة".. دموع بلماضي وليزر محمد صلاح 

 

رد مبابي على دعوة حضور قرعة كأس العالم: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي رفض دعوة من المسئولين عن قرعة كأس العالم، حيث أنه اعتذر بشكل رسمي عن حضور الفعالية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت أن مبابي رفض حضور قرعة كأس العالم، لأنه يدرك بأن تلك الجلسة هدفها التفاوض معه حول التجديد، وهو ما جعله يعتذر حتى لا يتعرض لأي إحراج.

وأشارت إلى أن مبابي رفض دعوة حضور قرعة المونديال بداعي أنه ليس قائد المنتخب الفرنسي.

وأكدت أن الاتحاد القطري تواصل مع نظيره الفرنسي مؤخرًا، لدراسة إمكانية ذهاب مبابي إلى الدوحة لحضور قرعة المونديال، لكن الأمر انتهى برفض اللاعب تلك الدعوة.

مبابي يرفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان:

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

ما علاقة برشلونة بكيليان مبابي؟.. احتمالية انتقاله للبارسا

بوجبا يجس النبض حول أوضاع باريس سان جيرمان.. ومبابي يفاجئه

حمل تطبيق سعودي الآن