أخبار الرياضة اليوم|صفقات الهلال والنصر..وهجوم مغربي ضد حمد الله

تاريخ النشر: 30/03/2022
661
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم|صفقات الهلال والنصر..وهجوم مغربي ضد حمد الله

سيطر كأس العالم في قطر 2022، على المشهد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، محليًا وعالميًا، بعد تأهل 5 منتخبات أفريقية، مع وصول بيرو إلى الملحق، أضف إلى ذلك، ما حدث من تطورات في سوق انتقالات الهلال والنصر، الصيف القادم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، موجز أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء:

- ليلة درامية في تصفيات كأس العالم 2022..

بالصور، أبرزنا لكم في "سعودي سبورت"، أهم أحداث ليلة تأهل 7 منتخبات إلى كأس العالم، في أوروبا وإفريقيا، من بينهما "ليزر" صلاح و"حسرة" بلماضي.. (التفاصيل من هنا).

- أبو بكر لن يعود إلى النصر..

يرفض المهاجم فينسينت أبو بكر، العودة إلى تدريبات النصر، حاليًا، حيث يفضل أن يسافر إلى الكاميرون من أجل مشاركة الشعب، أفراحهم واحتفالاتهم.. (اعرف التفاصيل).

- أين يلعب مهاجم تشيلي؟..

النجم إدواردو فارجاس، ظهر اسمه على طاولة الأهلي ثم النصر، لكنه لن يلعب لصالح أحدهما، وفق آخر المستجدات الصحفية.. (التفاصيل من هنا).

- نجم الهلال يهزم زميله في أمريكا الجنوبية..

نجح أندريه كاريلو في التفوق على جوستافو كويلار، بوصول بيرو إلى الملحق على حساب منتخب كولومبيا.. (المزيد من التفاصيل من هنا).

- إبراهيموفيتش يلتزم الصمت..

خسرت السويد (2-0) أمام بولندا، وأضاعت فرصة الصعود إلى كأس العالم، ما دفع الصحافة إلى سؤال زلاتان إبراهيموفيتش عن اعتزاله.. (تعرف على إجابة نجم ميلان من هنا).

- حمد الله يثير الجدل في المغرب.. 

لم يقدم المهاجم عبد الرزاق حمد الله، التهنئة، إلى منتخب المغرب، بعد وصوله إلى مونديال قطر.. (قصة حمد الله مع المغرب تعرفها من هنا)

- مستقبل زياد الصحفي مع الاتحاد..

ماذا تعرف عن مستقبل المدافع زياد الصحفي؟ هل يبقى في الاتحاد أم يرحل نحو النصر أو الهلال.. (القصة بالتفاصيل سردها لكم سعودي سبورت هنا).

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

حمل تطبيق سعودي الآن