صور| دراما كأس العالم "الصادمة".. دموع بلماضي وليزر محمد صلاح

تاريخ النشر: 30/03/2022
2849
منذ سنتين
صور| دراما كأس العالم الصادمة.. دموع بلماضي وليزر محمد صلاح

انتهت لحظات الإثارة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في كافة قارات العالم، وسط الكثير من اللقطات التي أثارت الجدل ما بين احتفالات وأحداث شغب وعنف.

ويترقب العالم يوم الجمعة المقبل الأول من شهر إبريل، قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في شهر نوفمبر من العام الجاري في قطر.

وتأهل 29 منتخبا بالفعل لنهائيات كأس العالم، بعد نهاية المراحل النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال في كافة القارات، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، بغياب إيطاليا للمرة الثانية تواليا عن المشاركة في المونديال.

ويتبقى من أجل اكتمال عقد الفرق المتأهلة لكأس العالم، تحديد المشارك في المونديال بنهاية الملحق الأوروبي ما بين ويلز والفائز من لقاء أوكرانيا واسكتلندا، والذي تم تأجليه بسبب الحرب الروسية الأوكرانية التي اندلعت مؤخرا.

ويتبقى أيضا تحديد المتأهل من الملحق الآسيوي ما بين الإمارات وأستراليا لمواجهة بيرو خامس تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، لتحديد المتأهل من الملحق العالمي.

تابع أيضا..

مغربية تبرز "مراقبة" النصر لمستقبل مدافع أسود أطلس 

بعد تأهل الكاميرون لكأس العالم..أبو بكر: لن أعود إلى النصر الآن ! 

روسيا من أوروبا إلى آسيا.. مفاجأة القرن للهلال والنصر 

"حلم بن نافل"..نجم باريس سان جيرمان "يقلل" من مدرب الهلال المنتظر 

ويستعرض "سعودي سبورت" بالصور، فيما يلي أبرز ما شهدته مباريات تصفيات كأس العالم في الساعات الماضية: 

1-شهدت مواجهة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائي المؤهلة لكأس العالم، مواجهة خاصة بين نجمي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح.

مواجهة بين محمد صلاح وساديو ماني

2-وجهت خلال تنفيذ لاعبي مصر والسنغال إشعة الليزر على أعين لاعبي الفريق المصري، من الجماهير السنغالية، والتي تسببت بشكل غير مباشر في إضاعة ركلة جزاء سددها محمد صلاح.

الليزر على وجه محمد صلاح

3-احتفالات جماهير منتخب البرتغالي بالتأهل لنهائيات كأس العالم من ملعب دراجاو، بالفوز على مقدونيا الشمالية (2-0)، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

فرحة جماهير البرتغال بالتأهل لكأس العالم

4-احتفالات لاعبي منتخب البرتغال بالتأهل لكأس العالم، عقب الفوز على مقدونيا الشمالية (2-0)، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

منتخب البرتغال

5-احتفالات لاعبي منتخب أمريكا بالفوز على بنما بهدفين دون رد، وتأهلهم نظريا للمونديال، رغم خوضهم للقاء مصيري أخر أمام كوستاريكا، حيث أن الحالة الوحيدة التي لن تؤهل الولايات المتحدة لكأس العالم هي الخسارة بفارق أكثر من 7 أهداف.

لاعبي أمريكا يحتفلون بالتأهل لكأس العالم

6-حسرة جمال بلماضي ولاعبي منتخب الجزائر، بعد الخسارة من الكاميرون في نهاية الأشواط الإضافية (2-1)، والفشل في تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

حسرة لاعبي الجزائر بعد الخسارة من الكاميرون

7-فرحة لاعبي المنتخب الكاميروني، برئيس الاتحاد صامويل إيتو، عقب التأهل لكأس العالم من الأراضي الجزائرية.

فرحة صامويل إيتو بالتأهل لكأس العالم

8-جزء من أعمال الشغب والعنف من الجماهير النيجيرية عقب الفشل في التأهل لكأس العالم، بالتعادل أمام غانا (1-1) في لاجوس.

أعمال شغب جماهير نيجيريا في المدرجات

9-إعلان الاتحاد الزامي وفاة الطبيب كابونجو، الذي يعمل لدى الاتحاد الدولي "فيفا" في مواجهة نيجيريا وغانا التي إقيمت بالأمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

إعلان وفاة طبيب زامبي في لقاء نيجيريا وغانا

اقرأ أيضا

أول تعليق لكريستيانو رونالدو بعد التأهل لكأس العالم 

النصر يتجاهل.. وأبو بكر يعلق على تأهل الكاميرون إلى كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن