"حلم بن نافل"..نجم باريس سان جيرمان "يقلل" من مدرب الهلال المنتظر

تاريخ النشر: 30/03/2022
690
منذ سنتين
حلم بن نافل..نجم باريس سان جيرمان يقلل من مدرب الهلال المنتظر

تحدث الفرنسي جيروم روثن نجم باريس سان جيرمان السابق، عن مواطنه برونو جينسيو المدير الفني لنادي ستاد رين، وإمكانيه رحيله لتولي المسئولية الفنية لتوتنهام الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت "rmcsport" قد أشارت لتلقي المدرب الفرنسي عروضا من أندية إنجليزية وإسبانية، في مقدمتها توتنهام، بالإضافة إلى الهلال السعودي لتولي المسئولية الفنية في ظل عدم حسم تمديد تعاقده مع فريقه ستاد رين حتى الآن.

ويرتبط جينسيو بعقد مع ستاد رين حتى يونيو 2023، وسط تقارير تشير إلى مفاوضات من أجل تمديد عقده مع النادي الفرنسي.

وقال روثن في تصريحات لـ "hitc"، أشعر بالحيرة من التقارير التي تشير لتولي جينسيو تدريب توتنهام، بدلا من الإيطالي كونتي، فمن غير المرجح أن يكون هو الاسم الأول الذي يتبادر للأذهان حتى يكون على مقاعد البدلاء في الفريق الإنجليزي.

وتابع، مع كل الاحترام لجينسيو، لا أعتقد أن توتنهام سيكون مستعد لتعيينه، بعد أن كان يدربه كونتي ومورينيو.

ويتولى تدريب الهلال في الفترة الحالية، الأرجنتيني رامون دياز، الذي تولى المسئولية خلفا للبرتغالي ليوناردو جارديم، الذي تمت إقالته بعد الخسارة من الأهلي المصري برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية.

يذكر أن المدرب الفرنسي كان هدفا أمام فهد بن نافل رئيس الهلال، منذ موسمين وذلك خلفا للبرازيلي شاموسكا الذي تولى المسئولية في موسم 2018 بصفة مؤقتة.

ووفقا للتقارير الفرنسية، فإن مدرب رين يبدو حلما لفهد بن نافل رئيس الهلال، خاصة في ظل تقديمه مستويات مميزة في الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

الآسيوي يكرم ساحر الهلال.. ونجوم الأخضر يحتفلون بـوزير الرياضة

الهلال أم النصر؟ مفاجآت في مستقبل زياد الصحفي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن