صورة.. أحداث شغب وهتافات من جماهير السنغال ضد محمد صلاح 

تاريخ النشر: 29/03/2022
52
منذ سنتين
صورة.. أحداث شغب وهتافات من جماهير السنغال ضد محمد صلاح 

تشهد حاليا العاصمة السنغالية داكار مواجهة نارية بين المنتخب السنغالي ونظيره المصري، في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ويتقدم حاليا المنتخب السنغالي بهدف دون مقابل، تم تسجيله في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب بولاي ديا.

وكان المنتخب المصري قد فاز في لقاء الذهاب الذي إقيم يوم الجمعة الماضي، في ستاد القاهرة الدولي بهدف دون مقابل، سجله محمد صلاح في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

ويحتاج المنتخب السنغالي للفوز بهدفين دون مقابل، من أجل التأهل مباشرة لكأس العالم، بينما يجب على الفريق المصري التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد.

جماهير السنغال توجه هتافات مسيئة لمحمد صلاح: 

وشهدت لحظات ما قبل انطلاقة المباراة، توجه جماهير السنغال هتافات مسيئة ضد النجم المصري محمد صلاح، بالإضافة للاعتداء على حافلة الفريق المصري المتوجه للملعب.

ووجهت الجماهير السنغالية هتافات غير لائقة لمحمد صلاح، من خلال الاستعانة بلافتات كتب عليها عبارة "تبا لك محمد صلاح".

وتقذف حاليا الجماهير السنغالية لاعبي المنتخب المصري بزجاجات المياة الفارغة، عند لمس أي لاعب من الفريق الضيف للكرة.

محمد صلاح

تفاصيل هدف السنغال في شباك مصر: 

سجل بولاي ديا الهدف الأول للسنغال في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد ضربة حرة نفذها إدريسا جاي من الجهة اليسرى وأخطأ أحمد فتوح في تشتيت الكرة برأسه، لتسقط أمام بولاي ديا الذي سددها في الشباك.

ويعد هذا هو أول هدف تسجله السنغال في 212 دقيقة واجهت خلالها منتخب مصر في مباراتين، خلال نهائي كأس أمم أفريقيا والوقت الإضافي بجانب مباراة الذهاب الماضية التي حسمها الفراعنة بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة

مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

حمل تطبيق سعودي الآن