عبد العزيز المريسل "رئيس" النصر.. جدل في الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 29/03/2022
439
منذ سنتين
عبد العزيز المريسل رئيس النصر.. جدل في الشارع الرياضي السعودي

أثار اسم الإعلامي عبد العزيز المريسل، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، بعدما تم ترشحيه جماهيريًا على منصب رئيس نادي النصر.

جماهير الفريق الأول لكرة القدم في النصر، شنت هجومًا عنيفًا ضد الرئيس مسلي آل معمر، مع مطالبات بإقالته من منصبه، إثر شائعات دخوله في مصالحة مع الهلال بشأن قضية محمد كنو.

ويتولى مسلي آل معمر، رئاسة النصر، منذ 1 أبريل 2021.

المريسل رئيس النصر.. جدل في الشارع الرياضي السعودي

وتفاعل عدد من جماهير الشارع الرياضي السعودي، مع تغريدة صحيفة "الشبابية"، التي رشحت اسم عبد العزيز المريسل، في منصب رئيس النصر، بعد أن يرحل آل معمر.

وكتبت صحيفة الشبابية: "المريسل هل يرأس النصر ..؟  لما لا، فقد خاض مثل هذه التجربة من قبل مع فريق الجيل، إذاً لديه التجربة والقدرة والدراية على رئاسة الأندية، وهو في ذلك أفضل من رئيس النصر الحالي  كما أنه أكثر منه شهرة وأقوى تأثير من الناحيتين الإدارية والإعلامية، فهل يتحقق ذلك ..؟".

وسخر البعض من اقتراح "الشبابية"، بينما أيد آخرون، فكرة أن يصبح الإعلامي عبد العزيز المريسل، رئيسًا في النصر.

قصة المريسل مع رئيس النصر

وأثار المريسل في وقت سابق من اليوم الإثنين، غضب جماهير النصر ضد مسلي آل معمر، بعد أن طالب برحيله عن منصبه، مع تغريدة: "لا تراسلني ولا تكلمني".

اقرأ في سعودي سبورت| المريسل يهدد مسلي آل معمر: "طردك من النصر لن يكفيني" 

وكتب عبد العزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل: "اليوم بنيت كلامي على معلومة تبين لي أنها خاطئة.. للأسف استخدمت مفردات لا تليق بحق رئيس النصر، مسلي آل معمر ورجالات النصر".

وتابع: "يستحقون مني اعتذارًا،  خاصة رئيس النصر.. له كل الاعتذار، والله يقويك أبو عبدالله شخصيًا.. لا زلت أثق فيك وسأظل كذلك".

اقرأ أيضا

قضية كنو محسومة .. المريسل يرد على ثورة جماهير النصر وينهي الجدل

النصر غاضب من إصابة أبو بكر مع الكاميرون.. ويتحرك رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن