قضية كنو محسومة .. المريسل يرد على ثورة جماهير النصر وينهي الجدل

تاريخ النشر: 28/03/2022
1238
منذ سنتين
قضية كنو محسومة .. المريسل يرد على ثورة جماهير النصر وينهي الجدل

طمأن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، جماهير النصر الغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلميحه في وقت سابق لتنازل رئيس النادي مسلي آل معمر عن حقوق "العالمي" في قضية محمد كنو لاعب الهلال. 

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت إلى تنازل مسلي آل معمر رئيس النصر عن قضية محمد كنو، من أجل مصلحة اللاعب والكرة السعودية، خاصة أن المنتخب سيخوض غمار منافسات كأس العالم خلال الأشهر المقبلة، فيما يعد كنو من العناصر الأساسية للأخضر خلال الفترة الحالية.

وخلال الساعات الماضية، شن الإعلامي عبدالعزيز المريسل المقرب من النصر، عبر مساحة في حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، هجوم شديد اللهجة ضد رئيس نادي النصر مطالبًا برحيله عن رئاسة النصر. 

وأشار المريسل، إلى اتصاله أكثر من مرة برئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ولكنه لم يرد، مؤكدًا أنه حال تفكيره في المصالحة بعد المستندات الموجودة معه، فطرده من النصر لن يكفيه.

وبعد لحظات من كلمات المريسل، انتفضت جماهير النصر، بتغريدات نارية ضد مسلي آل معمر عبر "تويتر"، مطالبة برحيله من أجل الحفاظ على حقوق النادي في قضيته مع الغريم التقليدي نادي الهلال. 

وبعد اشتعال الأجواء في الشارع الرياضي السعودي، عاد المريسل مرة أخرى لإنهاء جدل شائعات تنازل آل معمر عن قضية كنو، بتغريدات امتصت غضب الجماهير بأن الإدارة لن تفرط في حقوقها. 

وناشد عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جماهير النصر بعدم الربط بين تصريحه في المساحة بقضية محمد كنو محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

وكتب الإعلامي النصراوي: "ما فيه داعي مساحة، الأن تطمنت حق النصر ما راح يضيع، وإدارة النصر بتأخذ حقها بالنظام، حق النصر هو حق الداعم اللي دفع والإدارة اللي اشتغلت والجمهور اللي ساند و بكى، و كل واحد تفاصيل النصر أثرت فيه، وصول النصر لهذه المرحلة كان بفعل فاعل و الأدلة موجودة، شكراً مسلي آل معمر، حتى وأن زعلت". 

ورد المريسل على أحد متابعيه، الذي طرح سؤالا مفاداه: "أخبار متواترة عن أن النصر سيتنازل عن حقه في قضية كنو وهزلت!"، قائلًا: "غير صحيح، وأتمنى عدم ربط أي حديث لي في كنو، صحيح ما تكلمت عني، لكن هذه الأخبار طلعت بعد مساحتي، موضوع كنو محسوم وننتظر إنتهاء مشوار المنتخب السعودي". 

جدير بالذكر، أن كنو وقع في شهر يناير الماضي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد ساعات قليلة من دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الهلال.

وعلى الرغم من توقيع كنو للنصر، إلا إنه في الوقت ذاته جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة، وأصبحت هناك قضية لم يصدر فيها أي قرار بشأن التوقيع لناديين.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| مسلي أفضل من السويلم وباقي بطولة الكيرم وتهكم هلالي

مسلي آل معمر يصدم جماهير النصر.. الثنائي المنبوذ مستمر !

حمل تطبيق سعودي الآن