نجم الأهلي يتحدى كريستيانو رونالدو من أجل حلم المونديال

تاريخ النشر: 29/03/2022
197
منذ سنتين
نجم الأهلي يتحدى كريستيانو رونالدو من أجل حلم المونديال

تحدث إزغان أليوسكي، متوسط ميدان الأهلي ومنتخب مقدونيا الشمالية، قبل المواجهة الحاسمة أمام نظيره البرتغالي، ضمن مانفسات الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

وصعد المنتخب المقدوني الشمالي لتلك المواجهة النهائية، على حساب إيطاليا قبل أيام، بينما تأهلت البرتغال على حساب تركيا، ليلعب الفريقين اليوم على البطاقة المؤهلة لكأس العالم 2022.

أليوسكي يتحدى كريستيانو رونالدو

وأكد أليوسكي في حديثه قبل المباراة خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده، أنه عازم على التأهل للمونديال وتحقيق حلم فريقه، حتى لو كان الأمر على حساب كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وأوضح: "لقد أقصينا فريق كبير مثل إيطاليا، بطل أوروبا، ولكن بطاقة التأهل ليست بين أيدينا الآن، سنحاول تحقيق حلمنا بكل قوة".

وعن كريستيانو رونالدو: "إنه لاعب مذهل، لقد شارك في المستوى العالي، لمدة 20 عامًا، لا نريد إفساد حياته بإبعاده عن كأس العالم، ولكن نريد تحقيق حلمنا".

ومن المقرر أن يستدرج البرتغال نظيره مقدونيا الشمالية، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الملحق الأوروبي المؤهلة لكأس العالم.

وحجز منتخب البرتغال التأهل إلى المباراة النهائية المقرر انطلاقها مساء اليوم، بعد النجاح بالإطاحة بتركيا من تصفيات الملحق الأوروبي، مساء الخميس الماضي، بعد الفوز بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضًا:

لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟ 

في المقابل، نجحت مقدونيا الشمالية في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزها على إيطاليا والإطاحة بها من التواجد في كأس العالم المقبل، في حين أنها تمكنت من التعادل سلبيًا في زيارتها الأخيرة إلى البرتغال في 2012.

 

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022 يكتب كلمة النهاية لـ 4 أساطير في كرة القدم

قرار صارم من إيطاليا يحسم مستقبل مانشيني بعد الخروج من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن