نجم إيطاليا يعتذر للجماهير بعد كارثة كأس العالم برسالة "مؤلمة"

تاريخ النشر: 27/03/2022
158
منذ سنتين
نجم إيطاليا يعتذر للجماهير بعد كارثة كأس العالم برسالة مؤلمة

وجه دومينيكو بيراردي جناح المنتخب الإيطالي رسالة اعتذار لجماهير بلاده، بعد فشل فريقه في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالخسارة أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل.

وفشل المنتخب الإيطالي الفائز بكأس الأمم الأوروبية في الصيف الماضي، في التأهل من مرحلة المجموعات إلى كأس العالم، بالتعادل مع سويسرا التي تأهلت مباشرة للمونديال.

وخاض منتخب إيطاليا الخميس الماضي، أولى مبارياته في المحلق الأوروبي المؤهل للمونديال، بالخسارة أمام مقدونيا في الدقيقة "96"، التي تصعد لمواجهة البرتغال لتحديد الفريق المتأهل لكأس العالم.

وبات يطارد المنتخب الإيطالي رقم قياسي سلبي، بعد المشاركة للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، بعد الفشل في التأهل لمونديال روسيا 2018، وهو كارثة لم تتحقق في تاريخ إيطاليا.

رسالة مؤلمة من نجم إيطاليا بعد الفشل في التأهل لكأس العالم: 

وقال بيراردي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "إذا عدنا إلى الوراء بذهن صافي فإن ذلك يؤلم أكثر، لقد توقف حلم جميع الإيطاليين بأسوأ طريقة، سواء كنت تريد تصديق هذا أم لا".

وواصل بقوله: "نحن فعلنا الكثير وحاولنا بكل الطرق الممكنة لكن ذلك لم يكن كافيا".

وأضاف الجناح الدولي: "لقد كانت مسؤوليتنا أن نأخذكم إلى كأس العالم، ونخوض مغامرة رائعة معا كما فعلنا الصيف الماضي، بالفوز باليورو".

وأوضح قائلا: "يجب علينا أن نؤدي بشكل أكبر، لأن ما يجعلنا غاضبين بشكل أكبر هو أن هذا لم يكن شكلنا".

وأتم في نهاية رسالته للجماهير الإيطالية: "ليس هناك الكثير من الحديث لإضافته، بخلاف ذلك، سامحونا على خيبة الأمل هذه، سنعمل من أجل أن نحلم مجددًا، معا ومتحدين".

اجتماع طارئ لحسم مستقبل مانشيني:

أكدت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت " الإيطالية، أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قرر عقد اجتماع طائ خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد مصير المدرب الذي قاد إيطاليا للفوز ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة اتخاذ قرار برحيل المدرب، سيكون البديل هو فابيو كانافارو، من أجل قيادة المنتخب فى السنوات القادمة من أجل التحضير لليورو وتصفيات المونديال المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة| انتقال نجم النصر إلى إيطاليا.. ليس تاليسكا

قرار صارم من إيطاليا يحسم مستقبل مانشيني بعد الخروج من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن