النصر "غاضب" من إصابة أبو بكر مع الكاميرون.. ويتحرك رسميا

تاريخ النشر: 28/03/2022
309
منذ سنتين
النصر غاضب من إصابة أبو بكر مع الكاميرون.. ويتحرك رسميا

يتحرك نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الإثنين، رسميًا، بهدف التعرف على طبيعة الإصابة التي ضربت النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، في فترة التوقف الدولي الجارية.

وتعرض أبو بكر إلى إصابة وصفها بـ"الخطيرة"، في أثناء سقوط منتخب الكاميرون على أرضه، أمام الجزائر (1-0) في ذهاب المباراة الفاصلة، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

النصر غاضب من إصابة أبو بكر مع الكاميرون

واضطر فينسينت أبو بكر، إلى مغادرة ملعب مباراة الكاميرون والجزائر، بين الشوطين، بعدما شعر بآلام قوية، حيث دخل المهاجم ليندر تاوامبا، بدلًا منه.

 وبحسب "الميدان الرياضي"، قدم مجلس إدارة النصر، طلبًا رسميًا إلى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، من أجل الحصول على تقرير طبي عاجل، بشأن إصابة أبو بكر، خاصة أن اتحاد الكرة في الكاميرون لم يصدر أي بيانات رسمية في هذا الصدد.

موقف النصر من إصابة أبو بكر

وليس أمام النصر، أي مباراة رسمية حتى شهر مايو 2022، بسبب فراغه من المشاركة في كأس الملك بعد الخسارة في دور ربع النهائي على يد الهلال.

وتأجلت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى ما بعد شهر رمضان، الموافق أبريل القادم، بسبب مشاركة الرباعي الهلال، الشباب، الفيصلي والتعاون في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، على الأراضي السعودية.

يذكر أن فينسينت أبو بكر، انضم إلى النصر، صيف 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، بعقد يمتد إلى صيف 2024.

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

ارحل يا مسلي.. جماهير النصر تنتفض ضد الرئيس بسبب أزمة كنو

حمل تطبيق سعودي الآن