النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

تاريخ النشر: 28/03/2022
1179
منذ سنتين
النصر يفاجئ الهلال.. ويرد على ضم ديانج من الأهلي المصري

ما يزال اسم النجم المالي آليو ديانج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، مطروحًا على طاولة الهلال والنصر، من أجل ضمه، الصيف القادم 2022.

الهلال أو النصر، كلاهما يرغب في استقدام ديانج إلى العاصمة الرياض، بعدما قدم البالغ من العمر 24 عامًا، مستويات مميزة جدًا، وضعته ضمن المرشحين إلى ارتداء قمصان أكبر فرق القارة الأوروبية، كما عززت قيمته السوقية، بحسب "ترانسفير ماركت" إلى 3.5 مليون يورو.

اقرأ في سعودي سبورت| الشناوي إلى النصر؟ الأهلي المصري يرد على عرض بـ30 مليون ريال

النصر ومفاوضات مع الأهلي المصري على ضم ديانج

وأشار موقع "كورة بلس" المصري، إلى أنه تواصل مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في النصر، من أجل سؤاله عن حقيقة المفاوضات مع الأهلي بشأن آليو ديانج.

وأكد إداري النصر، أن النادي لم يدخل بعد في مفاوضات رسمية مع ديانج أو الأهلي المصري. نافيًا ما يتردد في هذا الشأن.

ويبقى الرد الرسمي النصراوي، سارًا بالنسبة إلى الهلال، الذي يأمل كذلك ضم ديانج، الصيف المقبل، مع احتمالية مغادرة الكولومبي جوستافو كويلار.

وجهات ديانج المحتملة بعد الأهلي المصري

ظهر اسم آليو ديانج على طاولة عدد كبير من أندية أوروبا، مثل أستون فيلا الإنجليزي، جلطة سراي التركي، إضافة إلى فينورد وأياكس من هولندا، بجانب الهلال والنصر.

ويطلب الأهلي، الحصول على 10 مليون دولار، أي 37 مليون ريال سعودي تقريبًا، من أجل التخلي عن خدمات آليو ديانج.

وأشار الأهلي إلى أنه لم يتلق بعد، أي عروض رسمية من أجل التعاقد مع ديانج، صيف 2022، موضحًا أن الأمر يقتصر على المفاوضات الشفهية.

يذكر أن ديانج انضم إلى الأهلي المصري، صيف 2019، قادمًا من مولودية الجزائر، بـ1.1 مليون دولار أمريكي فقط مع عقد يمتد إلى 5 سنوات.

اقرأ أيضا

بعد رفض زيدان.. النصر يتلقى صدمة جديدة بسبب ريال مدريد

تصريح مثير من أمرابط عن العودة إلى النصر.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن