آل معمر "يفاجئ" جماهير النصر.. ويتفق مع رودي جارسيا

تاريخ النشر: 28/03/2022
859
منذ سنتين
آل معمر يفاجئ جماهير النصر.. ويتفق مع رودي جارسيا

أتم مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الإثنين، اتفاقه مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بدءًا من الصيف المقبل 2022.

اقرأ أيضًا| جارسيا في النصر.. اعرف القصة الكاملة من سعودي سبورت 

رودي جارسيا، هدف النصر، البالغ من العمر 58 عامًا، يجلس في منزله، بلا عمل، منذ 24 مايو 2021، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي.

آل معمر يفاجئ جماهير النصر.. ويتفق مع جارسيا

ويعيش الرئيس مسلي آل معمر، أوقاتًا عصيبة، بعد مطالبات جماهيرية واسعة، اليوم الإثنين، بإقالته من منصب رئيس النصر، إثر شائعات دخوله في مصالحة مع الهلال في قضية محمد كنو.

إلى جانب أزمة كنو، خسر النصر، فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما ودع كأس الملك، إضافة إلى غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وأشار الإعلامي سعد السبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن آل معمر اتفق مع الفرنسي رودي جارسيا.

وشدد على أن آل معمر توصل إلى اتفاق "مبدئي" مع جارسيا على قيادة الفريق الأول لكرة القدم، في أثناء تواجدهما في رحلة خارجية.

ويغادر المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أسوار النصر، فور أن ينتهي العقد القصير، صيف 2022، لذا يبحث آل معمر عن مدرب جديد.

قبل الرحيل.. ماذا قدم روسو مع النصر؟

وقاد روسو، النصر في 15 مباراة في كل المسابقات الرسمية، انتصر خلالها في 11 لقاءات، وخسر 3 مرات، فيما تعادل في مواجهة وحيدة.

وتوقف مشوار النصر في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، عند دور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال (2-1).

ولم يقنع روسو، جماهير النصر، خاصة عندما تلقى هزيمتين ثقيلتين أمام الهلال (4-0) والاتحاد (3-0)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

المريسل يهدد مسلي آل معمر: طردك من النصر لن يكفيني

كنو في 24 ساعة.. تنازل النصر يشعل الأزمة والمريسل ينقذ آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن