طلب غريب.. رونالدو يوجه رسالة هامة قبل لقاء البرتغال ومقدونيا

تاريخ النشر: 28/03/2022
94
منذ سنتين
طلب غريب.. رونالدو يوجه رسالة هامة قبل لقاء البرتغال ومقدونيا

حسم النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، ومنتخب البرتغال، الجدل الثائر حول مصير مستقبله مع الشياطين الحمر، بعد التكهنات الكبيرة التي ارتبطت برحيله في نهاية الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن ينتهي تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، في موسم 2023، إلا أن التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، أشارت إلى أنه يبحث عن الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم، بسبب سوء النتائج، ووداع المنافسة على جميع المسابقات التي تنافسوا عليها هذا الموسم، بجانب اقترابهم من عدم التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

رونالدو يتواجد مع منتخب البرتغال، استعدادًا لمواجهة منتخب مقدونيا الشمالية، في اللقاء الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم "فيفا قطر 2022"، مساء غد الثلاثاء.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الفاصلة، أكد قائد منتخب البرتغال: " أنا صاحب القرار فيما يتعلق بمواصلة اللعب أو التوقف".

وأضاف: "مباراة مقدونيا الشمالية، هي مباراة حياتنا وإن لعبت البرتغال كعادتها ستحقق الفوز".

طلب غريب لكريستيانو رونالدو من منظمي مباراة البرتغال ومقدونيا الشمالية

قائد سيليساو أوروبا تقدم بطلب خاص: "غداً أريد أن يُلعب النشيد الوطني دون موسيقى، أريد أن نظهر الروح، إذا كانت مثل الخميس أنا أثق في الفوز".

وتتأهل البرتغال دورياً إلى المونديال منذ نسخة 2002، علماً أن أبرز نتائجها حققتها عام 1966 عندما حلت ثالثة مع أسطورتها الراحل أوزيبيو.

طالع أيضًا: خيانة القرن.. تشافي يوجه صفعة قوية لكريستيانو رونالدو 

ورغم تواجد رونالدو والعديد من النجوم في تشكيلة البرتغال في السنوات الماضية، إلا أنها لم تستطع تجاوز دور الـ 16 للمسابقة الأكبر في العالم، بعد أن احتلت المركز الرابع في نسخة 2006.

في سياق متصل، نجحت مقدونيا الشمالية في تحقيق مفاجأة كبيرة، بفوزها على إيطاليا والإطاحة بها من التواجد في كأس العالم المقبل، في حين أنها تمكنت من التعادل سلبيًا في زيارتها الأخيرة إلى البرتغال في 2012.

اقرأ أيضا

المريسل يهدد مسلي آل معمر: طردك من النصر لن يكفيني

بشرى لليوث.. عودة نجم الشباب قبل ديربي الهلال بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن