بشرى لليوث.. عودة نجم الشباب قبل ديربي الهلال بكأس الملك

تاريخ النشر: 28/03/2022
126
منذ سنتين
بشرى لليوث.. عودة نجم الشباب قبل ديربي الهلال بكأس الملك

أعلن نادي الشباب، بشكل رسمي عودة اللاعب تركي العمار إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعافيه من الإصابة. 

وشارك العمار في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي خضع على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية، استعدادا لديربي الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 ومن المقرر، يستضيف فريق الهلال نظيره الشباب، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 3 إبريل المقبل بتوقيت السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في دور نصف نهائي من بطولة كأس الملك. 

وتركزت الحصة التدريبية التي قادها المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، بشكل كبير على النواحي الاسترجاعية والاستشفائية، إضافة الى تدريبات فنية في منتصف الملعب، سعياً إلى عدم ارهاق اللاعبين بعد الفوز على الفيصلي في مباراة تجريبية، مساء يوم السبت الماضي.

ويعد عودة تركي العمار، لكتيبة الليوث قوة إضافية كبيرة للفريق في وسط الملعب، حيث شارك ابن 22 عاما، مع الشباب في كأس الملك بمباراة واحدة بواقع 17 دقيقة سجل خلالها هدفا. 

جدير بالذكر، أن الشباب قد تأهل لدور نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في حين صعد الهلال بعد إقصاء النصر غريمه التقليدي في ديربي الرياض الناري بهدفين مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

اقرأ أيضا

رديف يقود شباب السعودية لتعادل مثير مع قطر وديا

ناصر يسابق الزمن للحاق بقمة الهلال والشباب.. تفاصيل جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن