بفرمان من أنشيلوتي.. رحلة عائلية تحدد مصير إيسكو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/03/2022
139
منذ سنتين
بفرمان من أنشيلوتي.. رحلة عائلية تحدد مصير إيسكو مع ريال مدريد

تزداد التكهنات حول مستقبل ومصير النجم الإسباني، فرانشيسكو إيسكو، لاعب وسط فريق ريال مدريد، الذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري، مع الميرنجي.

لم يعد خافيًا على محبي الملكي المدريدي، أن إيسكو، بات يفكر في وجهته الجديدة، والتي تنحصر ما بين العودة إلى الأندلس، أو الانتقال للعب في الدوري الإيطالي.

وانضم إيسكو لريال مدريد قادمًا من مالاجا عام 2013، بآمال وتوقعات كبيرة، لكن الإصابات ودكة البدلاء كانت عائقًا أمام مسيرة اللاعب التي اهتزت بشدة رغم تألقه في فترات كبيرة مع الميرنجي.

طالع أيضًا: نجم جديد يعلن الرحيل عن ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو "المهينة"

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن الرحلة السرية التي قام بها إيسكو إلى إيطاليا، لقضاء أجازة مع عائلته في فلورنسا الإيطالية، واستغلال فترة التوقف الدولي، التي منحها كارلو أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد

وأضافت الصحيفة في تقرير نشر على صفحاتها اليوم الإثنين، أن الرحلة العائلية، للاعب صاحب الـ 29 عامًا، تعزز من انتقال نجم منتخب إسبانيا إلى الدوري الإيطالي.

وتهتم العديد من الأندية بخدمات إيسكو، ويأتي على رأسها فيورنتينا، وأيضًا ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

إيسكو

يهتم فيورنتينا بضم اللاعب في الموسم المقبل، وتزعم التكهنات باجتماع إيسكو بمسؤولي النادي هناك للتفاوض حول تفاصيل العقد، خاصة أن اللاعب يمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ حاليًا بعد دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده مع الريال في يناير الماضي.

في سياق متصل، يهتم ميلان بضم اللاعب إلى صفوفه في محاولة لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه الإيفواري فرانك كيسي إلى برشلونة.

إيسكو

فيورنتينا وميلان ليسا الناديين الوحيدين الراغب في ضم إيسكو، حيث يدخل إشبيلية في دائرة المهتمين بضم النجم الإسباني، وسط رغبة منه مدربه السابق في الميرنجي جولين لوبيتيجي، لكن العقبة الكبيرة أمامه تتمثل في الراتب المرتفع لإيسكو والمقدر بـ6 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

إيسكو يرد.. هل يرحل عن ريال مدريد هذا الصيف؟

الكشف عن سر تألق إيسكو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن