الكشف عن سر تألق إيسكو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 23/08/2021
253
منذ سنتين
الكشف عن سر تألق إيسكو مع ريال مدريد

علقت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، على إيسكو، نجم ريال مدريد، وعن السر وراء تغير بنية لاعب الميرنجي البدنية الفترة الحالية وتطور مستواها أمام ليفانتي بالليجا.

إيسكو البالغ من العمر 29 عامًا، عاش فترة صعبة جدًا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في العاصمة الإسبانية مدريد، لذا قرر الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، قبل أن يهدأ قليلًا، بعد وصول الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى منصب المدير الفني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن السر الذي أدى إلى التغيير البنية الجسمانية إلى إيسكو مما ساعده على رفع مستوى اللياقة البدنية.

الصحيفة، شددت على أن اللاعب كان يقوم بحصص تدريبية مختلفة من سباقات الجري تصل لمسافة 12 كيلو مترًا.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أكدت أن "إيسكو" تألق في مباراة الأمس واستعاد أفضل مستوياته مستغلًا غياب كلًا من توني كروس ولوكا مودريتش بسبب الإصابة.

إيسكو وضع الثنائي كروس ومودريتش، في مأزق حقيقي بعد تألقه، لرغبته في الحصول على مكان أساسي كما فعل في المرحلة الأولى مع أنشيلوتي.

وأشار التقرير إلى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كان بحاجة إلى إيسكو من أجل السيطرة على خط الوسط، واستطاع اللاعب من تنفيذ أفكار المدرب، وتعد مباراة ليفانتي هي أفضل مباراة له في السنوات الأخيرة.

وأضاف التقرير أن جمهور ريال مدريد انهال بالانتقادات عندما تبديل إيسكو في الدقيقة "59"، لأنهم يعتبرون أنه أفضل لاعب في الملعب.

وحسم التعادل الإيجابي بـ(3-3) مواجهة ليفانتي ضد ريال مدريد، في المباراة التى أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| فينيسيوس ينقذ ريال مدريد ولوكاكو يحذر منافسي تشيلسي

مفاجأة.. "مودريتش وكروس" في مأزق بسبب نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن