نجم جديد يعلن الرحيل عن ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو "المهينة"

تاريخ النشر: 27/03/2022
223
منذ سنتين
نجم جديد يعلن الرحيل عن ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو المهينة

طالب الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد، مدرب فريقه الإيطالي كارلو أنشلوتي، بضرورة الاعتماد عليه، في المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري، في ظل تداعيات خسارة الكلاسيكو (4-0).

ومازالت تتواصل تداعيات خسارة ريال مدريد لكلاسيكو الأرض قبل 7 أيام، بالسقوط (4-1) أمام ضيفه برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

 وتوجه الانتقادات بشكل حاد نحو المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، والذي فشل في إدارة المباراة التي سيطر عليها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وكان يمكن أن يزيد عدد الأهداف.

 وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

ولا يحظى سيبايوس بأي فرصة للمشاركة مع ريال مدريد بشكل أساسي، منذ أن عاد من آرسنال بعد انتهاء إعارته، مما فتح الباب أمام مغادرته لسانتياجو برنابيو.

تابع أيضا..

هل يعود إلى الهلال؟ بن شرقي يقترب من الدوري السعودي 

نجم بايرن ميونخ المريض بالقلب يصدم العالم: "أنا لست بخير" 

رسالة نجم ريال مدريد لأنشلوتي لحسم البطولات بعد خسارة الكلاسيكو:

وقال سيبايوس لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن الآن هو الوقت المناسب للمراهنة على خدماتي في المباريات، خاصة في هذه المرحلة النهائية من الموسم".

وأضاف: "سنخوض مباريات في منتهى الأهمية، لا تزال هناك مباريات متبقية، وآمل أن يكون لدي دقائق". وواصل قائلا: "أننا في الدوري نقدم أداءً جيدًا، ولكن في دوري الأبطال سنواجه منافسا صعبا مثل تشيلسي، الذي تسبب في الكثير من الضرر لنا الموسم الماضي".

سيبايوس يكشف النقاب عن مستقبله حال رحيله عن ريال مدريد:

وأوضح سيبايوس بشأن احتمالية عودته لريال بيتيس من جديد: "تربطني علاقة ارتباط قوية مع ريال بيتيس، حيث لطالما قلت إنني مدين لهذا النادي بكل شيء".

وتابع قائلا: "أنا ممتن إلى الأبد لكل ما فعله من أجلي عندما جعلني أشعر أنني لاعب كرة قدم" . وأتم تصريحاته: "كنت سعيدًا جدًا في بيتيس، لكنني الآن أركز بشدة على الشهرين المقبلين، وهما الأهم هذا الموسم". 

اقرأ أيضا

بعد رفض زيدان.. النصر يتلقى صدمة جديدة بسبب ريال مدريد

سر خروج فينيسيوس من معسكر البرازيل والعودة إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن