"إيقاف كنو ومنع الهلال من التسجيل فترتين؟".. المريسل يفجر قنبلة

تاريخ النشر: 25/03/2022
1699
منذ سنتين
إيقاف كنو ومنع الهلال من التسجيل فترتين؟.. المريسل يفجر قنبلة

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، صباح اليوم الجمعة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحديثه عن مفاجأة مدوية تحدث لأول مرة وصفها بـ"القنبلة". 

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " فيه خبر قنبلة، من 5 أيام لـ 10 أيام و يتم إعلانه". 

وأضاف الإعلامي النصراوي: "الخبر لأول مرة يكون من نوعه وأن كان تأخر كثيراً لأسباب أنا بالنسبة لي ماهي منطقية أبد، احفظوها". 

تغريدة المريسل أُثارت الجدل، وفتحت بات التكهنات لدى متابعوه عبر "تويتر"، حيث أشار أحدهم إلى رحيل المحور البرازيلي إنسيلمو عن نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

وفي سياق متصل، علق مغرد آخر على تدوينة المريسل، قائلا: "تجنيس روما، أو قضية كنو، بإيقافه مع منع الهلال عن التسجيل". 

وبشأن تلميح المريسل في تغريدة أن الخبر تأخر كثيرا، علق أحدهم، قائلا: "يارب أنها قضيه كنو لأنها طالت أكثر من اللازم يا يتعاقب النصر أو الهلال أهم شيء خلاص يطلعون القرار لأن التأخير الزايد ماله داعي".

ورجح مغرد آخر، تشير إلى إيقاف كنو 6 شهور، ومنع الهلال من التسجيل فترتين". 

جدير بالذكر، أن كنو وقع في شهر يناير الماضي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد ساعات قليلة من دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الهلال.

وعلى الرغم من توقيع كنو للنصر، إلا إنه في الوقت ذاته جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة، وأصبحت هناك قضية لم يصدر فيها أي قرار بشأن التوقيع لناديين.

إيقاف كنوالمريسلإيقاف كنوإيقاف كنوإيقاف كنو

اقرأ أيضا

دياز يحسم مستقبل نجوم الهلال.. إلى الاتحاد وندم كنو على النصر !

صدمة للنصر.. اللائحة تكشف موعد الحكم في قضية كنو والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن