"سلمان الفرج أم محمد نور؟".. تعليق ناري من المريسل

تاريخ النشر: 26/03/2022
868
منذ سنتين
سلمان الفرج أم محمد نور؟.. تعليق ناري من المريسل

وجه الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، ردًا ناريًا على المقارنة الجماهيرية بين قائد الهلال سلمان الفرج وأسطورة الاتحاد محمد نور.

ونشر المريسل رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"انا احب سلمان الفرج و تعجبني شخصيته و ما يقدمه فنياً، لكني أظلمه كثيراً إذا فكرت مجرد تفكير أقارنه بالقوة العاشرة محمد نور..  حتى سلمان الفرج لا يقبلها"

وأضاف المريسل "دام الموضوع مقارنات.. أيهم أفضل سامي الجابر أو محمد السهلاوي؟!"

مسيرة محمد نور

ويعد محمد نور أحد أساطير الكرة السعودية، حيث استهل مشواره في صفوف الاتحاد، خلال الفترة بين 1993 و2013، ثم انتقل إلى النصر في الفترة بين 2013 و2014، قبل أن يعود نور إلى الاتحاد، في الفترة بين 2014 و2016، كما مثّل المنتخب السعودي في الفترة بين 1999 و2012.

وتوج محمد نور مع الاتحاد بالعديد من الألقاب، مثل دوري أبطال آسيا "مرتين"، كأس آسيا لأبطال الكؤوس، الدوري السعودي "7 مرات"، كأس ولي العهد "3 مرات"، كأس الأمير فيصل بن فهد "مرتين"، دوري أبطال العرب، كأس الخليج، كأس السوبر السعودي المصري "مرتين"، كأس الملك، المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

وفاز نور مع النصر بلقب الدوري السعودي وكأس ولي العهد، فيما فاز مع المنتخب السعودي بلقب كأس العرب وكأس الخليج، وشارك في نهائيات كأس العالم 2002 و2006.

مسيرة سلمان الفرج

ويلعب سلمان الفرج في صفوف الهلال منذ 2008، كما يمثل الفرج منتخب السعودية منذ 2012.

وتوج سلمان الفرج مع الهلال بلقب الدوري السعودي "6 مرات"، وكأس الملك "3 مرات"، وكأس ولي العهد "6 مرات" وكأس السوبر السعودي "مرتين"، دوري أبطال آسيا "مرتين"، المركز الرابع في كأس العالم للأندية "مرتين".

وشارك الفرج مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018، وينتظر المشاركة الثانية في نسخة 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

هل يرحل سلمان الفرج عن الهلال؟.. مفاجأة عالمية

المريسل يصدم جماهير النصر ويرعب الاتحاد..بتغريدة عن مصير حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن