إثارة الجدل.. بوجبا يتلاعب بمصير مستقبله مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27/03/2022
73
منذ سنتين
إثارة الجدل.. بوجبا يتلاعب بمصير مستقبله مع مانشستر يونايتد

يواصل الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، إثارة الجدل حول مستقبله مع الشياطين الحمر، قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه لمح مرة أخرى إلى الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

وأشار بوجبا إلى أنه لا يمكنه اللعب على المدى الطويل، ويلمح مرة أخرى إلى أنه بعيد عن مانشستر يونايتد، حيث يتحسر على عدم وجود الجوائز التي يقاتل من أجلها، مشيرًا أيضًا إلى أن اللعب لفرنسا يساعده على استعادة الطاقة والثقة مرة أخرى.

وأكد بوجبا أنه لا يزال يتعين عليه اتخاذ قرار بشأن خطوته التالية على الرغم من التوقعات بأنه سيترك مانشستر يونايتد كوكيل حر هذا الصيف.

وقال بوجبا، صاحب الـ 29 عامًا، وبعد أن أصبح أصغر لاعب يصل إلى 90 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، مساء الجمعة الماضية": "لا شيء يتقرر بشأن مستقبلي، لم أفعل شيئًا. يمكنني أن أقرر غدًا، تمامًا كما يمكنني أن أقرر خلال فترة الانتقالات. أريد أن أعود إلى الوراء وأن أنهي الموسم بشكل جيد".

باريس سان جيرمان ويوفنتوس يهتمان بضم بوجبا

باريس سان جيرمان ويوفنتوس من بين الأندية الحريصة على بوجبا، لكن ما إذا كان بإمكانهما تقديم الراتب الذي يريده نجم الشياطين الحمر، بينما لم يتم استبعاد البقاء في يونايتد حتى الآن.

على الرغم من أن بوجبا كان محبطًا خلال الفترة التي قضاها في يونايتد، حيث فشل في التنافس على الألقاب التي كان يتصورها عندما عاد إلى النادي من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في عام 2016.

طالع أيضًا: بوجبا يجس النبض حول أوضاع باريس سان جيرمان.. ومبابي يفاجئه 

لقد كافح لإخفاء خيبة أمله من نتائج اليونايتد وقال لبرنامج "Telefoot" بالتلفزيوني الفرنسي: "الموسم لم ينته بعد، لكن بالنسبة لنا فإنه لم يعد لدينا أي ألقاب أخرى نلعب من أجلها".

وأضاف: "أريد أن أفوز بالألقاب وأن ألعب من أجل شيء ما وهذا العام والسنوات القليلة الماضية لم نفز بأي لقب، شيء محزن".

وواصل: "تمامًا اللعب لفرنسا هو نسمة من الهواء المنعش، هذه هي الحقيقة. كانت هناك لحظات صعبة في يونايتد وكنت بحاجة إلى هذه الاستراحة لاستعادة طاقتي وثقتي".

وأتم: "في بعض الأحيان عندما لا ألعب أو لم تكن النتائج جيدة، فإن المجيء إلى هنا يمنحني دفعة ونفساً من الهواء يساعدني أيضًا على العودة بشكل جيد إلى فريقي".

طالع أيضًا: يوفنتوس يغري بوجبا.. هل يهرب من نيران مانشستر يونايتد؟ 

بوجبا هو واحد من خمسة لاعبين ينتهي تعاقدهم مع يونايتد هذا الصيف، جيسي لينجارد وخوان ماتا وإدينسون كافاني يستعدون جميعًا للانضمام إلى أندية جديدة بينما قد يُعرض على الحارس لي جرانت دورًا كمدرب.

يواصل يونايتد عملية العثور على مدرب جديد وسيكون لهذا الاختيار تأثير أيضًا على قرارات هؤلاء اللاعبين.

طالع أيضًا: اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد 

تمت مقابلة مدرب أياكس إريك تن هاج ، 52 عامًا ، وينتظر عرضًا وسط اهتمام الأندية الأخرى في إنجلترا وألمانيا مع بوروسيا دورتموند.

يظل مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو ، 50 عامًا ، مرشحًا شعبيًا بين فريق يونايتد.

اقرأ أيضا

بوجبا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد والانتقال لفريق الأحلام

ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في ليفربول بجائزة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن