بوجبا يجس النبض حول أوضاع باريس سان جيرمان.. ومبابي يفاجئه

تاريخ النشر: 24/03/2022
214
منذ سنتين
بوجبا يجس النبض حول أوضاع باريس سان جيرمان.. ومبابي يفاجئه

أثار نجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، المزيد من التكهنات بشأن مستقبله بعد تسريب لقطات منه وهو يعترف بأنه "طفح الكيل"، لزميله في منتخب فرنسا، بول بوجبا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد لدى وصوله إلى فرنسا.

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه يمكنه المغادرة في صفقة انتقال مجانية.

يقال إن المحادثات بين الفرنسي والريال قد تكثفت بعد خروج باريس سان جيرمان الدراماتيكي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد اللوس بلانكوس.

منتخب فرنسا

ويبدو أن مبابي، هداف العمالقة الفرنسيين برصيد 15 هدفًا في 26 مباراة بالدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم، زاد الحديث حول انتقاله الصيفي المحتمل.

بوجبا يسأل عن أحوال باريس سان جيرمان ومبابي يرد

وسأل لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بوجبا، الذي سيكون هو نفسه متاحًا مجانًا هذا الصيف، مواطنه كيف كانت الأمور تسير على مستوى النادي فأجاب مبابي: "لقد سئمت الأوضاع قليلاً"، كما شوهد في مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة "FFF TV".

انقسام قارّي في غرفة ملابس باريس سان جيرمان

يقال إن غرفة ملابس باريس سان جيرمان مقسمة بشكل كبير في الوقت الحاضر، لا سيما بين اللاعبين من قارة أمريكا الجنوبية والمواطنين المحليين بفرنسا منذ خروجهم الأخير من دوري أبطال أوروبا، وفقًا لـ"RMC Sport".

وقبل وداع المسابقة القارية، زُعم أن مبابي ربما كان يفكر في تكريس مستقبله للنادي إذا كانوا يقاتلون على الجوائز الأكبر، لكن قد يكون من الصعب على باريس سان جيرمان إقناعه بعد خروجهم الأخير من دوري أبطال أوروبا، والذي جاء على يد ريال مدريد.

مؤامرة من لاعبي باريس لوداع دوري الأبطال

وتقدم فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو 2-0 في مجموع المباراتين قبل نصف ساعة على نهاية مباراة الإياب، لكنهم تآمروا بطريقة ما للتخلص من المباراة حيث سجل كريم بنزيمة ثلاثية ليخرجهم من المنافسة.

طالع أيضًا: أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. "توخيل قائد مشروع مبابي" 

كانت هذه هي المرة الثالثة في المواسم الستة الماضية التي يترك فيها باريس سان جيرمان ميزة التقدم ليفشل في دوري الأبطال على الأقل، بعد أن فعل الشيء نفسه ضد برشلونة في 2017 ومانشستر يونايتد في 2019.

خرج مبابي من الهزيمة المدمرة مستفيدًا بتسجيله بكلتا قدميه هدفي البي إس جي، لكن هذه الخسارة ربما تكون قد حسمت أمره بشأن المكان الذي سيلعب فيه كرة القدم الموسم المقبل.

طالع أيضًا: اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد 

هزيمة باريس سان جيرمان 3-0 أمام موناكو في الدوري لن تساعد النادي في محاولة يائسة لربط المهاجم بصفقة جديدة - على الرغم من بقاءه في صدارة جدول الدوري بفارق 12 نقطة.

على خطوات مبابي.. بوجبا يرحل عن مانسشتر يونايتد

مثل مبابي، يبدو أن بوجبا مستعد لترك عقده ينتهي ليخرج نفسه من مانشستر يونايتد.

لطالما ارتبط العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بخطوة جلب بوجبا إلى وطنه - وقد يكون هذا هو السبب في أن بوجبا سأل مبابي عن النادي.

طالع أيضًا: بوجبا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد والانتقال لفريق "الأحلام"

طالع أيضًا: عصابة مسلحة تسرق "ذهبية" كأس العالم من منزل بوجبا 

يوفنتوس وريال مدريد فريقان آخران تم ربطهما بلاعب خط الوسط الفائز بكأس العالم في الأشهر الأخيرة.

عاد بوجبا مؤخرًا إلى لياقته البدنية مع يونايتد بعد تعرضه لإصابة شديدة في الفخذ العام الماضي بينما كان مع فرنسا في الواجب الدولي.

لقد خاض 23 مباراة في جميع المسابقات مع يونايتد حتى الآن هذا الموسم ، وسجل مرة واحدة.

اقرأ أيضا

صحف العالم| هالاند ومبابي لريال مدريد ووعد مشجع تشيلسي 

أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. توخيل قائد مشروع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن