تصريح يطيح بصاحبه.. فيرنر يصفع تشيلسي بسبب ألمانيا

تاريخ النشر: 27/03/2022
219
منذ سنتين
تصريح يطيح بصاحبه.. فيرنر يصفع تشيلسي بسبب ألمانيا

وجه اللاعب تيمو فيرنر مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، صدمة كبيرة لمشجعي فريقه، بعد أن أكد أنه يشعر براحة أكبر حينما يرتدي قميص منتخب بلاده ألمانيا، وكشف السبب لذلك.

وقال مهاجم البلوز، فيرنر، إنه يشعر براحة أكبر في تمثيل ألمانيا مقارنة بتشيلسي، مؤكدًا أن السبب يعود إلى "الاختلافات في أسلوب اللعب".

ولم يرق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى مستوى التوقعات في تشيلسي بعد انضمامه إلى البلوز مقابل 53 مليون جنيه إسترليني من آر بي لايبزيج، في صيف عام 2020.

طالع أيضًا: السرقات تتوالى.. اقتحام منزل نجم مانشستر يونايتد وتهديده بالسلاح

ومع ذلك، سجل فيرنر هدفاً على الصعيد الدولي في آخر مواجهات منتخب ألمانيا ضمن الأجندة الدولية، بهدفين دون رد، في مباراة ودية يوم السبت، مما جعلها تحقق ثمانية انتصارات في ثماني مباريات تحت قيادة هانسي فليك.

وفي حديثه بعد فوز ألمانيا، قال فيرنر: "أنا مهاجم وأريد دائما التسجيل. الأمور لا تسير بالطريقة التي أحبها في تشيلسي ، لذا من الأفضل أن تسير الأمور على ما يرام هنا تحت قيادة هانسي فليك.

طالع أيضًا: مواجهة الأساطير| جيرارد يسجل لليفربول وريفالدو يقود برشلونة للفوز 

وأضاف: "أنا أستمتع حقًا بلعب كرة القدم، بغض النظر عن المكان الذي ألعب فيه. هناك اختلافات في اسلوب اللعب بين كرة القدم في تشيلسي وهنا".

وواصل: "ربما يناسبني لقب أفضل لاعب في المنتخب الوطني. هنا ، لدي دائمًا فرص للتسجيل ، يمكنني تسجيل الأهداف. أشعر براحة شديدة هنا".

 

فيرنر

فيرنر يصدم تشيلسي

وصل فيرنر إلى تشيلسي كواحد من أكثر المهاجمين تألقًا في كرة القدم، بعد أن سجل 34 هدفًا في 45 مباراة في جميع المسابقات خلال موسمه الأخير في ألمانيا.

طالع أيضًا: بـ"80 ألف إسترليني".. ليفربول يحدد راتب نجم برشلونة لضمه 

كان تشيلسي يأمل في أن يبني فيرنر على هذا المستوى في ستامفورد بريدج. ومع ذلك ، فإن الأمور لم تسر حسب الخطة.

سجل فيرنر سبعة أهداف فقط في 28 مباراة حتى الآن ويكافح من أجل تأمين مكان في التشكيلة الأساسية لتوماس توخيل.

ونتيجة لذلك ارتبط بالعودة إلى وطنه، يُعتقد أن بوروسيا دورتموند مهتم بإعادته إلى الدوري الألماني.

طالع أيضًا: صورة.. بنزيما يثير الجدل حول مستقبل هالاند 

ومع ذلك، فإن إحدى المشكلات بالنسبة لدورتموند ستكون من الناحية المالية حيث يكسب فيرنر في تشيلسي أكثر من أي لاعب حاليًا في فريق البوندسليجا.

يكسب فيرنر حوالي 13.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا، بينما يكسب ماركو ريوس قائد دورتموند ما يزيد قليلاً عن 10 ملايين جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن تشيلسي سعيد باللاعب الألماني الدولي، على الرغم من مستواه البائس.

نتيجة لذلك، لا يريدون إجباره على الانتقال بالنظر إلى حقيقة أنه كان في الفريق عندما فازوا بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يعتذر بعد خروج النمسا من تصفيات كأس العالم

مدرب الصين يتحدى السعودية.. ماذا قال قبل قمة تصفيات كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن