بـ"80 ألف إسترليني".. ليفربول يحدد راتب نجم برشلونة لضمه

تاريخ النشر: 27/03/2022
414
منذ سنتين
بـ80 ألف إسترليني.. ليفربول يحدد راتب نجم برشلونة لضمه

يستمر الحديث عن تجديد عقد الشاب بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية الاستمرار أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع. 

وعلى مدار الفترة الأخيرة، بدأت إدارة نادي برشلونة بالتحرك من أجل تجديد عقد اللاعب الشاب جافي، لأنهم يرون أن لاعب الوسط مهم جدًا في المشروع الرياضي للقلعة الكتالونية.

إقرا أيضًا: تطورات انضمام رافينيا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 

تطورات مستقبل جافي: 

وأوضحت صحيفة "ElNacional" الإسبانية، أنه خلال الفترة الحالية يرغب نادي ليفربول في الحصول على خدمات جافي من برشلونة، نظرًا لما يقدمه اللاعب الفترة الأخيرة مع البرسا ومستواها المتألق.

وأشار التقرير إلى أنه على مدار الفترة الماضية، رفض جافي 3 عروض من برشلونة لتجديد عقده، وهو ما يجعله أقرب للرحيل عن القلعة الكاتالونية، وسط ارتباطه بالانضمام إلى ليفربول.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول لديه استعداد لدفع مبلغ 80 ألف جنية إسترليني كراتب أسبوعي للاعب الإسباني جافي، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي الصيف المقبل.

واختتم التقرير إلى أنه لن يكون هناك ارتفاع كبير في عروض برشلونة للاعب من أجل تجديد عقده، نظرًا لأن النادي يعاني من ظروف مالية صعبة منذ بداية جائحة كورونا.

اقرأ أيضا

مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة

تطورات انضمام رافينيا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن