صورة.. بنزيما يثير الجدل حول مستقبل هالاند

تاريخ النشر: 27/03/2022
158
منذ سنتين
صورة.. بنزيما يثير الجدل حول مستقبل هالاند

أثار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، جدلًا كبيرًا بين مشجعي الميرنجي، على مواقع التواصل الإجتماعي، حول مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، في الصيف المقبل، لتعزيز الخيارات الهجومية، للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعتمد بشكل كبير على الفرنسي كريم بنزيما.

ويرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى 30 يونيو 2024، لكن الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند مقابل 75 مليون يورو، خلال العام الجاري.

بنزيما يعجب بهالاند

وقام بنزيما بوضع إعجابًا، على صورة نشرها النرويجي هالاند بحسابه على شبكة "إنستجرام"، أثناء الاحتفال بأحد الأهداف مع منتخب النرويج.

طالع أيضًا: المذبحة بدأت.. ريال مدريد يحدد ضحايا هالاند ومبابي 

ويتنافس على اللاعب كلًا من ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لضمه في الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن يقوم هالاند بحسم مستقبله مع بوروسيا دورتموند خلال الأيام المقبلة، بعد انتشار العديد من التقارير التي تفيد بأنه يفضّل الانتقال إلى ريال مدريد، وأخرى تؤكد تقدم مانشستر سيتي في السباق للتعاقد مع اللاعب، في حين يحاول برشلونة توجيه كافة مصادره المالية للتعاقد مع اللاعب.

 

 

كريم بنزيما يعجب بهالاند

 

وخاض هالاند المباراة الودية لمنتخب بلاده النرويج ضد سلوفاكيا، ونجح في تسجل هدف في اللقاء الذي انتهى بهدفين دون رد.

ويخوض النرويج مباراة ودية أخرى الثلاثاء المقبل، ضد أرمينيا في إحدى مواجهات التوقف الدولي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

رغم خسارة الريال في الكلاسيكو.. وكيل بنزيما يسخر من بيكيه!

متى يعود بنزيما لينقذ ريال مدريد من الجحيم؟.. صدمة لتشيلسي 

حمل تطبيق سعودي الآن