هل ينتقل إلى الهلال؟.. سعودي سبورت يكشف قصة "رحيل" نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 26/03/2022
893
منذ سنتين
هل ينتقل إلى الهلال؟.. سعودي سبورت يكشف قصة رحيل نجم الاتحاد

أثار مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الغموض في الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم السبت، بعدما ترددت أنباء صحفية عن احتمالية انتقاله إلى صفوف الهلال، الصيف المقبل 2022.

الاتحاد عاد مرة أخرى مع الرئيس أنمار الحائلي، إلى المنافسة بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة مع تحسن مستوى الفريق الأول، تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا.

اقرأ في سعودي سبورت| "تجنيس رومارينيو".. رد رسمي عاجل يفاجئ الاتحاد 

هل ينتقل إلى الهلال.. سعودي سبورت يكشف قصة زياد الصحفي مع الاتحاد

ودخل النجم زياد الصحفي، الفترة الحرة مع الاتحاد، يناير 2022، في ظل نهاية العقد المبرم بين الطرفين، الصيف القادم، ما يعني أنه يمتلك الحق قانونيًا في التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون العودة إلى مجلس إدارة أنمار الحائلي.

ويشعر الجمهور الاتحادي بالقلق إزاء إمكانية مغادرة زياد الصحفي، مجانًا، مثلما فعل كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي اللذان أتما انضمامها إلى الهلال، السوق الشتوية الماضية.

وألمح الإعلامي حمود القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى تفكير الهلال في ضم زياد الصحفي.

وشدد على أن قصة محمد جحفلي مع الهلال، اقتربت من النهاية، حيث ينتهي عقد البالغ من العمر 31 عامًا مع الأزرق، الصيف المقبل، دون أن يدخل الطرفان في مفاوضات من أجل تجديد العقد.

وطرح القحطاني سؤالًا إلى جماهير الهلال، بشأن مدى رغبتهم في حسم صفقة ضم زياد الصحفي من الاتحاد، ما قوبل بالموافقة الشديدة، بعد تقديم صاحب الـ27 عامًا، مستويات جيدة مع النادي والمنتخب.

من جانبه، نفى الإعلامي أحمد العجلان عبر صحيفة "الجزيرة" على تويتر، أنباء رحيل زياد الصحفي عن الاتحاد.

وأفاد أن المفاوضات مع الاتحاد شهدت في الفترة الماضية، تطورات إيجابية بشأن تجديد عقد زياد الصحفي، خاصة بعد اتفاق غرم العمري، وكيل أعمال اللاعب على عقد جلسة خاصة مع الرئيس الاتحادي، الأربعاء المقبل.

ويبحث الهلال من ناحية أخرى، ضم مدافع جديد إلى صفوف الفريق الأول، بعد تأكد مغادرة الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، إضافة إلى تقدم كل من جحفلي وعلي البليهي في السن، وتراجعهما عن تقديم المستويات المعهودة عنهما.

ويبقى الاتحاد في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 11 نقطة عن الهلال الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ترتيب الاتحاد والهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 25 19 3 3 34 60
2 الهلال 23 14 7 2 24 49
3 النصر 25 15 3 7 13 48
4 الشباب 25 13 8 4 15 47

اقرأ أيضا

الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني بعد توديع حلم المونديال

تصريح ناري..الاتحاد لن يحقق الدوري والهلال أكثر المستفيدين تحكيما

حمل تطبيق سعودي الآن