تصريح ناري..الاتحاد لن يحقق الدوري والهلال أكثر المستفيدين تحكيما

تاريخ النشر: 25/03/2022
2190
منذ سنتين
تصريح ناري..الاتحاد لن يحقق الدوري والهلال أكثر المستفيدين تحكيما

بث الإعلامي الرياضي خالد البدر، اليوم الجمعة، الرعب في قلوب جماهير الاتحاد بتلميحه أن العميد لن يحقق الدوري السعودي، نظرا لدخول الهلال في منافسة شرسة على اللقب خارج الملعب. 

الاتحاد يتزعم صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

وقال الإعلامي الرياضي خالد البدر عبر برنامج "سوالف رياضية" المذاع على قناة 24 الرياضية: "بالنسبة لأخطاء التحكيم، أكثر نادي اليوم مستفيد منها هو الهلال ثم نادي الاتحاد". 

وتابع البدر: "طبعا الهلال هو دائما المستفيد من التحكيم، والاتحاد هذه السنة دخل استثناء في الموضوع". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الاتحاد صار يحظى بحظ جيد وأخطاء تحكيمية أكيد أنها غير متعمدة، فاليوم النمور أصبحوا مستفيدون من أخطاء التحكيم ولم يطالب بحكام أجانب، وعنده مشكلة في مسألة التعاقدات والأسماء، بغض النظر عن الفترة الشتوية، وفجأة وبدون سابق إنذار يعلي الصوت ضد اتحاد القدم السعودي". 

وأستطرد خالد البدر: "بدأت أخاف على الاتحاد، كنت أتمنى أنهم يحققون اللقب ولكن اليوم أصبحت أقول، ما راح يحقق الاتحاد البطولة". 

وطالب البدر إدارة أنمار الحائلي بالتحرك نحو إقالة مسؤولي اتحاد القدم، قائلا: "أحي الاتحاد واتعاطف مع حامد البلوي، إذا كان لدى النادي القدرة على تفعيل الجمعية العمومية الغير عادية وإسقاط اتحاد المسحل، فأنا أول المطالبين بذلك". 

وعن أزمة حامد البلوي الأخيرة، قال خالد البدر: "البلوي دخل في مشادات مع لاعبين ومدربين وكثيرين غيرهم ولم يعاقب طوال الموسم، وعندما فقط دخل في نقاش ضد الهلال تمت معاقبته في أقل من 48 ساعة".  

اقرأ أيضا

تصريح مثير عن 15 نقطة منحت الاتحاد صدارة الدوري

صدمة.. غياب جديد في صفوف الاتحاد أمام الفيحاء وكوزمين في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن