"تجنيس رومارينيو".. رد رسمي عاجل يفاجئ الاتحاد

تاريخ النشر: 26/03/2022
3194
منذ سنتين
تجنيس رومارينيو.. رد رسمي عاجل يفاجئ الاتحاد

في أول تعليق رسمي.. كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة "تجنيس" النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للعب مع الأخضر، في كأس العالم 2022.

وحجز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية، قبل جولة واحدة فقط من نهاية التصفيات الآسيوية، وذلك عن المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من "اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام".

اقرأ أيضًا

"انتهاء موسم كاريلو مع الهلال".. حقيقة أكبر صدمة للجماهير 

وبعد التأهل للمونديال، أعرب رومارينيو، عن رغبته في الحصول على الجنسية السعودية، من أجل مساعدة الأخضر، في المونديال، حيث يعشق هذا البلد العظيم.

- إذًا.. هل يتم "تجنيس" رومارينيو؟!

ونفى المسحل في تصريحات تلفزيونية، مشاركة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع الأخضر السعودي، في البطولة العالمية.

وقال رئيس اتحاد الكرة: "رومارينيو لاعب مميز للغاية، وهو من أفضل الأجانب، الذين لعبوا في دوري المحترفين السعودي.. إلا أن (تجنيسه)، مسألة أخرى تمامًا".

وأوضح ياسر المسحل، أنه لم يتم مناقشة تجنيس رومارينيو، وضمه إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، من الأساس.

وشدد المسحل، على أنه من الصعب، منح الجنسية السعودية، إلى أي لاعب، في وقتٍ قصير؛ بسبب اللوائح والأنظمة، حيث لم يتبق إلا أشهر قليلة للغاية، على انطلاق المونديال.

وفي النهاية، أعرب المسحل، عن ثقته في نجوم منتخب السعودية الحاليين، وقدرتهم على تقديم مستويات رائعة، في كأس العالم القادمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية في تجنيس نجم الاتحاد

الهلال يحصل على توقيع نجم الاتحاد.. انفجار قضية الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن