لابورتا يكشف تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة: "فتى رائع وساحر"

تاريخ النشر: 26/03/2022
92
منذ سنتين
لابورتا يكشف تطورات مستقبل ديمبيلي مع برشلونة: فتى رائع وساحر

علق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على تطورات مسقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالبرسا، خلال الفترة المقبلة، وإمكانية التجديد أو الرحيل عن الكامب نو.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.  

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم. 

طالع أيضًا: مفاجأة.. ميسي يلمح لموعد اعتزاله اللعب الدولي 

لابورتا يكشف تطورات مستقبل ديمبيلي:

وأكد خوان لابورتا، في تصريحات صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسباني: "ديمبيلي فتى رائع وساحر، على الأقل لم يسبب لنا مشاكل منذ أن انضم إلى النادي، ربما نشهد أفضل ديمبيلي منذ أن كان في برشلونة بالتأكيد".

واستكمل رئيس برشلونة، قائلًا: "لاعب تمكن المدربون من إدارته بشكل أفضل، بدءًا من تشافي الذي يديره بشكل رائع للاعب، لكننا قدمنا ​​له عرض تجديد انتهى في 20 ديسمبر من العام الماضي، ولكن قرر عدم الاستفادة من هذا التجديد، الآن يقول تشافي إنه كان يعتمد عليه لأنه لاعب يصنع الفارق".

واختتم خوان لابورتا، قائلًا: "بالفعل نضع مستويات الرواتب التي سيتعين على كل من سيبقون الموسم المقبل قبولها، بعض المستويات التي يجب أن تحافظ على استدامة وتوازن النادي والتشكيلة، وكل من يريد البقاء ومن يريد النادي البقاء عليه الدخول هنا".

اقرأ أيضا

علامات الاستفاهم حول استمرار أداما تراوري في برشلونة

ليدز يرفض عرض برشلونة لضم رافينيا.. رقم مالي صادم

حمل تطبيق سعودي الآن