رسالة دفاعية عن نجم النصر.. "العمري أفضل مدافع سعودي"

تاريخ النشر: 25/03/2022
254
منذ سنتين
رسالة دفاعية عن نجم النصر.. العمري أفضل مدافع سعودي

وجه الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي، رسالة دفاعية عن عبد الإله العمري، مدافع النصر ومنتخب السعودية الأول، بوصفه بأنه أفضل قلب دفاع سعودي.

ونشر العنزي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"أفضل قلب دفاع سعودي.. موجود حالياً.. بلا شك هو النجم الكبير.. عبدالإله العمري.. بالتوفيق لهذا النجم.. وصمام أمان المنتخب".

عبد الإله العمري

وكان العمري قد تلقى الكثير من الانتقادات خلال الساعات الماضية، عقب تعادل السعودية مع الصين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاءت انتقادات الجماهير إلى العمري، بعد تسببه في ركلة الجزاء التي أحرز منها منتخب الصين هدف التعادل أمام السعودية، ما تسبب في هبوط الأخضر إلى وصافة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، قبل جولة من نهاية التصفيات.

وحسم منتخب السعودية تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس العالم 2022، قبل خوض مباراة الصين، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية، مستفيدًا من فوز اليابان على أستراليا بثنائية نظيفة.

وتعادل منتخبنا الوطني مع الصين بنتيجة (1-1)، على ملعب الشارقة الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليحتل وصافة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة عن اليابان، المتصدر بـ21 نقطة، قبل جولة على نهاية التصفيات.

ويستعد منتخب السعودية لملاقاة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في الجولة العاشرة والختامية من تصفيات كأس العالم.

وتأهل منتخبا السعودية واليابان إلى كأس العالم 2022، عن المجموعة الثانية، فيما تأهل منتخبا كوريا الجنوبية وإيران عن المجموعة الأولى.

 

اقرأ أيضا

استبعاد نجم النصر من النادي والمنتخب.. تصرفات تهز الوسط الرياضي

الحكم سرق الصدارة من السعودية.. قرار ظالم أمام الصين

حمل تطبيق سعودي الآن