"استبعاد نجم النصر من النادي والمنتخب".. تصرفات تهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 24/03/2022
31457
منذ سنتين
استبعاد نجم النصر من النادي والمنتخب.. تصرفات تهز الوسط الرياضي

يواجه أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حملة هجوم عنيفة، بعد مستواه السيء، في مباراة منتخب السعودية، أمام الصين.

وسقط الأخضر السعودي، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الصين، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا

"رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال".. نجم الاتحاد يعلنها

ولم تؤثر هذه النتيجة، على تأهل منتخب السعودية، إلى المونديال، ولكنها أفقدته صدارة المجموعة الثانية، لمصلحة اليابان.

* هجوم عنيف على العمري..

وفي الدقيقة 80 من المباراة، ارتكب عبدالإله العمري، مدافع النصر، خطأ فادحًا، عندما لمس الكرة بيده، داخل منطقة الـ18، لتحتسب ركلة جزاء للتنين الصيني، أدرك من خلالها التعادل.

وهذه الركلة، ليس إلا تكرارًا للأخطاء التي يقع فيها العمري، في الفترة الأخيرة، سواء مع منتخب السعودية، أو نادي النصر.

وتفاعلت الجماهير السعودية، مع أخطاء العمري، مطالبة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، باستبعاده من التشكيل الأساسي.

وقبل الجماهير السعودية، طالب عشاق النصر، بمعاقبة العمري، بعد الأسرار التي كشفها عنها، الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، في وقتٍ سابق.

والصرامي كشف عن ظهور عدد من نجوم النصر؛ وهم سعداء، متجاهلين مشاعر جماهير العالمي، بعد الخسارة من الهلال، برباعية نظيفة، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

جدير بالذكر أن العمري، قبل الموسم الرياضي الحالي، كان يُعتبر المدافع الأفضل في الملاعب السعودية، بل أنه كان ولا يزال مرشحًا قويًا، للاحتراف في الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

بقيادة نجم الهلال.. رحيل جماعي من النصر بعد تأهل الأخضر للمونديال

زين الدين زيدان يرد على عرض النصر لتدريب الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن