برشلونة يجهز عرضا تاريخيا لضم ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25/03/2022
222
منذ 8 شهور
ليفاندوفسكي

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت لياندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

طالع أيضًا: مفاجأة الموسم.. برشلونة يخطط لتدمير "حلم" ريال مدريد 

سعر بيع ليفاندوفيسكي:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة على استعداد لبذل مجهود للتعاقد مع ليفاندوفيسكي، ويدرس كيان البرسا دفع مبلغ 50 مليون يورو، لضم البولندي، بالإضافة إلى أن هناك استعداد لرفع العرض إلى 60 مليون يورو، اللاعب الذي لديه عام واحد فقط في عقده سيكون قادر على الرحيل ووضع مبلغ كبير في خزائن النادي الألماني.

الصحيفة، شددت على أن المفاوضات بين نادي برشلونة وبايرن ميونخ ستكون حتمية وستشارك فيها عدة عوامل، رغبة اللاعب هي إنهاء فترة وجوده في ألمانيا، لذا فإن الاتفاق مع اللاعب، الذي يمثله صديق خوان لابورتا رئيس البرسا، بيني زاهيفي، لن يكون مشكلة على الإطلاق.

وأشار التقرير إلى أن راتب اللاعب البولندي لن تكون مشكلة كبيرة في برشلونة، لأنهم يعتبرونه حالة خاصة، لأنه لاعب كبير، يجب بذل جهد فيما يتعلق بشروط الإضافات الجديدة الأخرى، وبذلك سيتم تجاوز حدود الراتب المحددة ويكون العرض المقدم للاعب جذبًا.

حمل تطبيق سعودي الآن