مفاجأة الموسم.. برشلونة يخطط لتدمير "حلم" ريال مدريد

تاريخ النشر: 25/03/2022
453
منذ سنتين
مفاجأة الموسم.. برشلونة يخطط لتدمير حلم ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

طالع أيضًا: إيطاليا تودع المونديال.. وأليوسكي يواجه البرتغال 

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم مبابي:

فجرت صحفية "ليكيب" الفرنسية، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل، بدخول إدارة نادي برشلونة الإسباني في السباق مع ريال مدريد، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف القادم.

الصحيفة، شددت على أنه تى هذه اللحظة لم يتخذ مبابي، القرار النهائي بتجديد عقده، واللاعب لديه استعداد كبير لسماع عرض نادي برشلونة، لأن أولويته هو المشروع الرياضي والمدرب.

وأشار التقرير إلى أن هناك رغبة لدى إدارة برشلونة بعقد اجتماع بين تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا وكيليان مبابي، خلال الفترة المقبلة.

وأتمت ليكيب تقريرها أن مبابي منفتح دائمًا على سماع العروض من الأندية قبل اتخاذ قراره، في عام 2017، إلتقى بممثلين عن ليفربول ومانشستر سيتي، لكن ذلك لم يمنع انتقاله لباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

بيدري يكشف أسباب رفضه في اختبارات ريال مدريد

فينيسيوس جونيور يكشف الفرق بين مدرب ريال مدريد والبرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن