إيقاعه في الحب..تفاصيل العقد المقدم من برشلونة لإغراء ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 24/03/2022
343
منذ سنتين
إيقاعه في الحب..تفاصيل العقد المقدم من برشلونة لإغراء ليفاندوفسكي

أجرى نادي برشلونة الإسباني، الذي يواجه احتمالية كبيرة في عدم نجاحه في ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، مناورات أخرى لتعزيز الفريق في الموسم المقبل، ودعم المشروع الذي بدأ منذ وصول المدير الفني الحالي، تشافي هيرنانديز.

ويعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، هو أحد الصفقات الإستراتيجية، ليكون مهاجم البارسا في حال فشل التعاقد مع هالاند.

ويحاول برشلونة استغلال الموقف المعقد بين اللاعب البولندي وناديه الألماني، وعدم توصل ليفاندوفسكي وبايرن إلى اتفاق من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2023.

اتفاق قريب بين برشلونة وليفاندوفسكي

الاتفاق مع اللاعب لن يكون مشكلة بسبب اهتمام ليفاندوفسكي بتغيير المشهد والعلاقات الجيدة بين الرئيس جوان لابورتا وممثل اللاعب بيني زاهافي، الذي اعتنى بمصالحه منذ عام 2018، وانضمام وكيله للكرة الألمانية بداية من عام 2010.

ليفاندوفسكي

من المنتظر أن يقدم برشلونة عقدًا يمتد إلى أربعة مواسم لنجم منتخب بولندا، حتى يونيو 2026.

طالع أيضًا: استعدادا لكأس العالم.. بيل ينفجر ويسخر من أنشيلوتي برسالة ضمنية 

من ناحية أخرى ، سيمنحه برشلونة الفرصة لقيادة ما سيكون أول مشروع للمدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز.

وعلى الرغم من امتلاك مدرب البلوجرانا، للجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الذي يقدم أداءً فوريًا، فإنه يريد بحجم نجومية ليفاندوفسكي المعروفة، وقدرته الكبيرة على التهديف.

أداء ليفاندوفسكي سبب اهتمام برشلونة

في كيان برشلونة، فهموا أن ليفاندوفسكي يمكنه الأداء على أعلى مستوى لمدة عامين آخرين (حتى يونيو 2024)، ولكن نظرًا لجودته واحترافه، فهو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يركزون على مسيرتهم المهنية.

ويمكن لليفاندوفسكي تمديد أدائه الحالي الذي يقدمه منذ سنوات.

وسجل ليفاندوفسكي 339 هدفًا في 366 مباراة، بقوة كبيرة حيث نجح أن يحافظ على متوسط تهديفي له في المواسم الأخيرة، على سبيل المثال بـ 40 و 55 و 48 و 45 هدفاً.

من ناحية أخرى، يحتاج برشلونة إلى نجم وقد فكر في ليفاندوفسكي لملء الفراغ المتبقي في الفريق بعد رحيل ليو ميسي عن باريس سان جيرمان في صيف عام 2021.

مع وجود لاعب عالمي في صفوفهم، بالإضافة إلى برشلونة سيكون للفريق صورة أكثر جاذبية وعالمية لرعاته.

وبالمثل، لم يظهر ليفاندوفسكي نفسه أبدًا على أنه لاعب كرة قدم متصارع أو إشكالي، لقد كان أسلوبه داخل الملعب وخارجه مثاليًا ومحترفًا.

في ألمانيا تم طرده ببطاقة حمراء مباشرة في مناسبة واحدة فقط، عندما كان يدافع عن قميص دورتموند في مباراة ضد هامبورج في فبراير 2013.

اقرأ أيضا

ألفيش يقترح على برشلونة التعاقد مع هذا اللاعب

ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. حسمت الصفقة للبارسا

حمل تطبيق سعودي الآن