أسطورة مانشستر يونايتد يحذر الشياطين بسبب المدرب الجديد

تاريخ النشر: 24/03/2022
286
منذ سنتين
أسطورة مانشستر يونايتد يحذر الشياطين بسبب المدرب الجديد

حذّر أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريو فيرديناند، إدارة الشياطين الحمر، بشأن التعاقد مع المدير الفني الجديد للنادي، الذي يستعد لخوض ثورة كبيرة في الانتقالات، للعودة إلى المنافسات مجددًا بكل قوة بداية من الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية المنتشرة مؤخرًا في إنجلترا، عن دخول إدارة مان يونايتد في مفاوضات مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لأياكس أمستردام، لتولي مسؤولية الفريق الفنية بداية من الموسم القادم.

ويبحث مانشستر يونايتد على مدربًا جديدًا للفريق، من أن أقال النرويجي أولي جونار سولسكاير، من القيادة الفنية للشياطين الحمر، في نوفمبر الماضي.

وعين نادي "أولد ترافورد" في تدريب الفريق، الألماني رالف رانجنيك، كمدربًا مؤقتًا للشياطين الحمر، لكنه لم يستطع إعادة اليونايتد إلى أمجاده، واستمرت سلسلة النتائج المهتزة، والتي نتج عنها وداع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد.

فرديناند يوجه تحذير لمانشستر يونايتد

وقال فرديناند في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "مانشستر يونايتد يتحرك ويتحدث مع العديد من المدربين لتدريب الشياطين".

طالع أيضًا: الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة 

وأضاف: "إذا تم اختيار تين هاج لتدريب مانشستر يونايتد، يجب علينا تقديم كل الدعم له".

وواصل: "إريك تن هاج موجود في تلك القائمة، وماوريسيو بوتشيتينو أيضًا، إذا تم اختيار الأول، فيجب أن ندعمه".

وأردف أسطورة الشياطين السابق: "قرار التعاقد مع المدير الفني هو الذي سيغير كل شيء في النادي الآن، المدرب الجديد يجب أن يكون قائدًا لمعرفة طريق النجاح".

وأتم تصريحاته: "قرار جلب مدرب للشياطين، كبير لأننا في وضع سيء منذ فترة طويلة".

اقرأ أيضا

حقائق مثيرة عن مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. راقص بارع

بوجبا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد والانتقال لفريق الأحلام

حمل تطبيق سعودي الآن