اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 20/03/2022
362
منذ سنتين
اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد

طالب داني ميرفي نجم ليفربول السابق، ومنتخب إنجلترا السابق، بطرد الثنائي كريستيانو رونالدو وبول بوجبا نجمي فريق مانشستر يونايتد، من الفريق كجزء من بداية التغيير الجذري داخل الـ"أولد ترافورد".

ويحاول مانشستر يونايتد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من أجل المشاركة الأوروبية، بعد أن ودّع الفريق المنافسة على البطولات في الموسم الحالي، وسط استعداد لثورة في سوق الانتقالات الصيفية وبالبداية ستكون بتعيين مديرًا فنيًا دائم خلفًا للمؤقت رالف رانجنيك.

ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال بفارق 4 نقاط.

طلبات بخروج رونالدو وبوجبا من مانشستر يونايتد

رونالدو - بوجبا - مانشستر يونايتد

ورغم الشكوك حول مصير ومستقبل الثنائي رونالدو وبوجبا داخل الفريق، إلا أن البرتغالي المخضرم يصر على البقاء لمدة موسم آخر، في حين قد يخرج بوجبا من "أولد ترافورد" إلى أحد الأندية المهتمة به وعلى رأسها يوفنتوس فريقه السابق أو ريال مدريد.

وقال ميرفي في تصريحات صحفية لـ "ديلي ميل" الإنجليزية: "عليك أن تكون حريصاً في التعامل مع النجوم البارزين وأصحاب العقود الكبيرة".

طالع أيضًا: البحث عن مهاجم.. ميلان يستعد لخطف صفقة قوية من ليفربول 

وأضاف: "لا يمكن التشكيك في جودة رونالدو أو بوجبا، لكن رونالدو يبلغ من العمر 37 عاماً وعلى الرغم من أهدافه فإن الفريق لا يتمتع بالتوازن".

وواصل ميرفي "رحيل رونالدو عن يونايتد سيكون لصالح الفريق".

وأردف: "لاعبين من قيمة رونالدو وبوجبا يرغبون في القيام بالأمور بطريقتهم الخاصة، وتألق الدون يمكن أن يفيد الفريق في بعض المباريات، وليس جميعها".

واختتم النجم الدولي الإنجليزي السابق حديثه بقوله : "المستويات الفردية لا يمكن أن تضمن نجاحها ضد أفضل الفرق في البريميرليج، أو تشامبيونزليج، لذلك فبيع رونالدو قد يكون صعبًا على جماهير الشياطين، لكنه سيكون مفيدًا في مستقبلهم".

اقرأ أيضا

لن يضحي بالراتب الخيالي.. سبب استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد

صفقة مفاجئة.. ليفربول يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن