حزن في مانشستر يونايتد بعد اعتزال حارس الفريق بشكل اضطراري

تاريخ النشر: 24/03/2022
622
منذ سنتين
حزن في مانشستر يونايتد بعد اعتزال حارس الفريق بشكل اضطراري

التف حراس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن أجبر زميلهم بول ولستون، حارس الفريق تحت 23 عامًا، على الاعتزال بشكل اضطراري وهو في سن الـ 23.

ونشر النادي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، بيانًا يؤكد من خلاله، قرار الحارس الذي أجبر على تعليق قفازاته إلى الأبد وإنهاء مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم.

صدمة بين حراس مانشستر يونايتد بسبب اعتزال زميلهم

بول الذي فشل في العودة إلى حالته البدنية المثالية حسبما أوضح النادي، قد خضع لعمليتين جراحيتين في الآونة الأخيرة، كما أشار النادي إلى أن فترة التعافي من تلك الجراحات طويلة جدًا.

الحارس الذي خضع لعمليتين في مارس وإبريل من العام الماضي، شارك في 19 منافسة في الدوري الإنجليزي بعد أن انضم بشكل مجاني في صيف 2018 قادمًا من نيوكاسل.

بول وولستون

ولم يوضح مانشستر يونايتد في بيانه طبيعة إصابة اللاعب، بينما أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن اللاعب يعاني من إصابة في الفخذ.

وأرسل ديفيد دي خيا ودين هيندرسون حراس الفريق الأول لمانشستر يونايتد، رسائل الدعم للحارس الشاب، الذي لم يختار النهاية المثلى لمسيرته الرياضية.

اقرأ أيضًا:

تشافي يحسم مستقبل كوتينيو.. "أرسنال مترقب" 

ريال مدريد يتفاجأ بوجود برشلونة أمامه.. "حسمت الصفقة للبارسا" 

وأكد دي خيا: "حسنًا.. أنه أمر سئ دائمًا أن تعتزل في سن صفير، ولكن الحياة أهم بكثير من كرة القدم، أن تعيش بصحة جيدة هذا هو الأهم".

اقرأ أيضا

اطردوا رونالدو وبوجبا.. رسالة نجم ليفربول لنجاح مانشستر يونايتد

الضربات تتوالى.. مانشستر يونايتد يدير ظهره لبوتشيتينو

حمل تطبيق سعودي الآن